القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

تطورات مثيرة في قضية رئيس الجماعة الذي سبق وتسبب في 5 حوادث في حالة سكر

تطورات مثيرة في قضية رئيس الجماعة الذي سبق وتسبب في 5 حوادث في حالة سكر

تطورات مثيرة في قضية رئيس الجماعة الذي سبق وتسبب في 5 حوادث في حالة سكر

في تطورات قضية رئيس جماعة قروية باقليم أزيلال ، الذي تم اعتقاله من طرف الدرك الملكي لواويزغت، بتهم التسبب في حادثة سير والفرار والقيادة في حالة سكر ، علمت الجريدة من مصادر عليمة أن وكيل الملك بابتدائية أزيلال تمكن من كشف كذب شقيق المعني بالأمر الذي حاول التستر عن أخيه بادعاء أنه هو من كان يقود السيارة وليس شقيقه رئيس الجماعة ، حيث أمر وكيل الملك بمتابعتهما (رئيس الجماعة وشقيقه) في حالة اعتقال وإحالتهما على السجن المحلي لأزيلال ، مع تحديد جلسة لمحاكمتهما.

وهو القرار الذي خلف ارتياحا كبيرا لدى الفعاليات المُتابِعَة لهذا الملف الذي يستأتر باهتمام الرأي العام المحلي والوطني، معتبرين أن وكيل الملك بأزيلال وضع حدا لاستهتار الرئيس الذي تسبب في حوادث عديدة في حالة سكر، كما  أشادوا بتدخل رجال الدرك بواويزغت.

وكان المعني بالامر قد تسبب في حادثة سير مع جنحة الفرار والقيادة في حالة سكر ، بعد أن دهس امراة كانت تتمشى بجوار نفق سد بين الويدان على الطريق الجهوية 304 وأصابها بجروح خطيرة تم على إثرها نقل الضحية إلى المستشفى الجهوي لبني ملال. 

ويضيف مصدر الجريدة أن الابحاث التي باشرتها عناصر الدرك بواويزغت تحت اشراف مباشر لوكيل الملك بازيلال ، قادت للاهتداء إلى المعني بالامر رئيس الجماعة ومواجهته بالأدلة ، وتم اعتقاله ، ووضعوه تحت تدابير الحراسة النظرية.

يشار ان هذا الرئيس الذي بات معروفا لدى الساكنة بحوادثه المتكررة ،سبق له ان  تسبب ايضا في حادثة سير وسط أزيلال . وتسبب في حادثة في مارس 2018  بوسط ازيلال بسيارة الجماعة ،  ،كما تم اعتقاله من طرف الأمن الوطني ببني ملال بسبب حادثة كان فيها في حالة سكر ،و سبق ايضا للمحكمة الابتدائية بأزيلال يوم الاثنين 30/09/2013 أن قضت في حقه بالسجن شهرا نافذا وغرامة مالية قدرها 3000 درهم ، بعدما أدانته بتهم تتعلق بالسكر العلني وعدم التأمين وإهانة الضابطة القضائية .

 جميع الحقوق محفوظة © Taroudant 24- جريدة تارودانت 24.

تعليقات

تارودانت بريس 24 جميع الحقوق محفوظة © 2021 Taroudantpress