القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

العثماني في أكادير.. مستجدات القوانين الانتخابية لن يكون له تأثير كبير على أداء حزبنا

العثماني في أكادير.. مستجدات القوانين الانتخابية لن يكون له تأثير كبير على أداء حزبنا

 العثماني في أكادير.. مستجدات القوانين الانتخابية لن يكون له تأثير كبير على أداء حزبنا

قال سعد الدين العثماني أمين عام حزب العدالة والتنمية المغربي إن بعض مستجدات القوانين الانتخابية لن يكون له كبير الأثر على أداء حزبه وجاهزيته وريادته للمشهد السياسي والحزبي ببلادنا”.

جاء ذلك، في كلمة للعثماني خلال لقاءه التواصلي مع اللجنة الجهوية لحزب العدالة والتنمية بجهة سوس ماسة، مساء أمس السبت فاتح ماي الجاري، في فيلا بحي إيليغ، بمدينة أكادير، حسبما نشره بلاغ صدر عن الكتابة الجهوية لنفس التنظيم السياسي، وصل موقع “لكم”، نظير منه.

وأوضح العثماني أن “عناصر قوة حزب العدالة والتنمية ترتكز على مساره النضالي، وقوته التنظيمية، وقدرته التواصلية، ومنهجه الإصلاحي، والأداء التدبيري الناجح لمنتخبيه في مختلف المواقع الانتدابية”.

وخلال هذا اللقاء التواصلي، استمع الأمين العام لحزب العدالة والتنمية لتقرير تنظيمية من قبل المسؤول الجهوي للفضاء المغربي للمهنيين، والمسؤول الجهوي عن الانتخابات، والمنتخبين، والكتاب الإقليميين الست بجهة سوس ماسة، ومساعديهم المكلفين بمتابعة ملف الانتخابات والمنتخبين.

وأشار البلاغ الحزبي إلى أن “مضامين التقرير المقدمة ركزت على تشخيص الحالة التنظيمية والسياسية والحزبية، وكذا متابعة التدابير الإعدادية لخوض الاستحقاقات المقبلة على مستوى كل اقليم و دائرة انتخابية”.

يشار إلى هذا اللقاء الجهوي، الذي خصص للتشاور ومتابعة جاهزية مؤسسات الحزب المجالية لمختلف الاستحقاقات المقبلة، وعلى رأسها الاستحقاقات التشريعية، حضره محمد أمكراز عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، ومحمد بزوي رئيس اللجنة المركزية للانتخابات بنفس التنظيم السياسي الإسلامي.


تعليقات

تارودانت بريس 24 جميع الحقوق محفوظة © 2021 Taroudantpress