القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

الشابي: أضعنا نقطتين لأننا لم نلعب جيدا ونسعى للفوز على الجيش في الكأس

الشابي: أضعنا نقطتين لأننا لم نلعب جيدا ونسعى للفوز على الجيش في الكأس

 الشابي: أضعنا نقطتين لأننا لم نلعب جيدا ونسعى للفوز على الجيش في الكأس

عبر التونسي لسعد الشابي، مدرب نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، عن استيائه من الأداء الذي ظهر به فريقه اليوم أمام مضيفه نهضة الزمامرة، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب "المسيرة الخضراء" بآسفي، لحساب الجولة الـ14 من منافسات "البطولة برو".

وقال مدرب "النسور" في تصريح تلفزيوني عقب المواجهة: "قدمنا مباراة سيئة، لم نلعب بشكل جيد، كما أنني لست سعيدا بضياع نقطتين، رغم أننا كنا نُحاول أن نخرج فائزين في هذا اللقاء".

وأضاف المتحدث نفسه: "هذه هو حال كرة القدم، بعد أربعة انتصارات تعادلنا اليوم، لكن علينا أن "نضع أرجلنا في الأرض" من أجل استعادة طريقتنا في اللعب التي يُحبها الجمهور "الأخضر".

وعن المواجهة المنتظرة في ربع نهائي كأس العرش الأربعاء المقبل قال الشابي: "مباريات الكأس عندها خصوصياتها، كما أن الفريقان يعرفان بعضهما البعض جيدا، وإن شاء الله نُقدم مباراة جيدة أفضل من اليوم ونتأهل "للمربع الذهبي".

وأنهى التعادل الإيجابي هدف لمثله نتيجة مباراة فريقي نهضة الزمامرة وضيفه الرجاء الرياضي، التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، على أرضية ملعب المسيرة بأسفي برسم مباراة الجولة 14 من منافسات الدوري الاحترافي.

وأضاف الفريقان نقطة إلى رصيدهما بعد هذا التعادل، إذ بلغ رصيد نهضة الزمامرة 12 نقطة بالمركز 15، فيما بلغ رصيد الرجاء الرياضي 26 نقطة في الصف الثاني وراء المتصدر الوداد.

يُشار إلى أن الفريق "الأخضر" سيلاقي الجيش الملكي الأربعاء المقبل لحساب ربع نهائي كأس العرش، في مباراة من المنتظر أن تدور على صفيح ساخن.

تعليقات

تارودانت بريس 24 جميع الحقوق محفوظة © 2021 Taroudantpress