القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

إدارة انتر ميلان تحدد سعر بيع حكيمي والوجهة الأقرب حديقة الأمراء

إدارة انتر ميلان تحدد سعر بيع حكيمي والوجهة الأقرب حديقة الأمراء

 إدارة انتر ميلان تحدد سعر بيع حكيمي والوجهة الأقرب حديقة الأمراء

يبدو أن أيام الدولي المغربي، أشرف حكيمي، داخل قلعة “جوزيبي مياتزا” باتت معدودة، بعدما حددت إدارة انتر ميلان سعر بيعه خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

و استنادا لما ذكرته تقارير صحفية إيطالية، فقد حددت إدارة “النيراتزوري” مبلغ 60 مليون يورو كسعر لتسريح الظهير الأيمن المغربي للفرق الراغبة في ضمه خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

و بحسب ذات المصادر، يبقى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الأقرب لانتداب الظهير الأيمن لأسود الأطلس، بعدما أبدت إداراته رغبة كبيرة في حسم الصفقة.

و أضافت المصادر نفسها، أن المفاوضات جارية بين إدارتي الناديين بخصوص صفقة انتقال النجم المغربي إلى القلعة الباريسية بملعب حديقة الأمراء، في أفق التوصل لاتفاق نهائي بين الطرفين.

و أشارت المصادر إلى صفقة انتقال حكيمي للنادي الباريسي قد تتعثر في حال دخل ناديه السابق ريال مدريد على الخط وفعل بند في عقد اللاعب يمنحه الأولوية في استعادته لقلعة البيرنابيو.

يشار إلى أن إدارة انتر ميلان الإيطالي ترغب في تسريح أغلب نجوم الفريق لتجاوز الأزمة المالية التي يتخبط فيها النادي، ما يؤكد بشكل كبير أن حكيمي سيكون بين المغادرين لتشكيلة بطل إيطاليا الصيف المقبل.

تعليقات

تارودانت بريس 24 جميع الحقوق محفوظة © 2021 Taroudantpress