القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

التصفح الآمن للهاتف المحمول والخصوصية عبر الإنترنت مع ProtonVPN

التصفح الآمن للهاتف المحمول والخصوصية عبر الإنترنت مع ProtonVPN

 التصفح الآمن للهاتف المحمول والخصوصية عبر الإنترنت مع ProtonVPN

لقد قطع تصفح الأجهزة المحمولة شوطًا طويلاً منذ Nokia Communicator 9000. واليوم ، نتمتع بقوة وسرعات إنترنت 5G على أجهزتنا التي تعمل بنظام Android و iOS. لقد جعل وجود شبكة الويب العالمية في متناول أيدينا الحياة أسهل كثيرًا. لسوء الحظ ، فإنه يعرض خصوصيتنا ومعلوماتنا الشخصية وأجهزتنا لخطر الهجمات الضارة.


كيف تحافظ على أمانك أثناء تصفح الإنترنت على جهازك المحمول؟ أنت تستخدم شبكة افتراضية خاصة (VPN) ، مثل ProtonVPN ، لتشفير بياناتك وحمايتها.

ما هو VPN؟

تقوم VPN بتشفير البيانات المرسلة من وإلى جهازك عبر الإنترنت. أنت تكشف عن المعلومات الشخصية فقط باستخدام هاتفك الذكي ، بدءًا من معرف جهازك إلى موقعك الفعلي. على شبكات WiFi العامة ، وخاصة الشبكات المفتوحة وغير الآمنة ، تكون غير آمنة بشكل خاص. قد تكون رسائل البريد الإلكتروني وبيانات اعتماد تسجيل الدخول وحتى المعلومات المصرفية الخاصة بك ضعيفة ويمكن الوصول إليها دون موافقتك. قد تصادف حتى نقاط اتصال خبيثة حقيقية المظهر للغاية دون أن تدرك المخاطر التي تشكلها.


تحافظ ProtonVPN على أمان المعلومات الشخصية باستخدام التشفير لتزييف البيانات ، مما يجعلها عديمة الفائدة لأي شخص يعترضها. يمكنه أيضًا عزل وإخفاء بياناتك عن الأشخاص الآخرين الذين يستخدمون الشبكة.


باختصار ، تعمل خوادم VPN كوسيط وقائي لتشفير وإخفاء وحماية بياناتك من الأنشطة السيبرانية الضارة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إلغاء قفل المحتوى المقيد إقليمياً على الإنترنت ، والوصول إلى خدمات البث ، وحتى منع تتبع نشاطك عبر الإنترنت من قبل أطراف ثالثة.


ما الذي يجب أن تبحث عنه في VPN للجوال

إذا كنت تبحث عن شبكة ظاهرية خاصة (VPN) موثوقة وقوية ، فهناك بعض الميزات التي يجب عليك وضعها في الاعتبار. لقد قمنا بإدراج أربعة عناصر مهمة يجب أن تتضمنها الخدمة.


سجل حافل بالأمان

يعد الأمان أحد الأسباب الرئيسية لتثبيت تطبيق VPN على جهازك المحمول ، لذلك من الضروري مراعاة هذه الإمكانات قبل اختيار مزود. يمكن أن يؤثر الموقع والقوانين والبرامج والأجهزة على جودة خدمات مقدم الخدمة.


يقع مقر ProtonVPN في سويسرا ، وهي دولة ذات قوانين خصوصية صارمة ، وقد أسسها علماء ومهندسو CERN. لا تحتفظ خدمة VPN بأي سجلات ، وتوفر حماية متقدمة من خلال خوادم Secure Core القوية ، وتستخدم NetShield لحظر الإعلانات ، وهي متوافقة مع TOR وخدمات البث. بالإضافة إلى ذلك ، اعتبارًا من فبراير 2020 ، طبقت Proton تشفير القرص الكامل على جميع خوادم VPN الخاصة بهم.


الأهم من ذلك ، أن ProtonVPN أصبح المزود الأول الذي يفتح المصدر جميع تطبيقاته ويخضع لتدقيقها بواسطة خبير أمني مستقل.


توافر خادم عالمي

إذا كان لدى مقدم الخدمة عدد قليل من الخوادم في عدد صغير من البلدان ، يضطر المستخدمون إلى مشاركة نطاق ترددي محدود. يؤثر ذلك على تجربتك العامة ، وقد لا تتمكن من الوصول إلى الشبكة عندما تحتاج إليها. تفتخر ProtonVPN بأكثر من 1200 خادم في 55 دولة ، مما يتيح للمستخدمين الوصول إلى سرعات اتصال عالية من أي مكان على وجه الأرض تقريبًا.


تكاليف الاشتراك

تأتي جميع تطبيقات VPN تقريبًا مصحوبة بتكاليف اشتراك ، لكن لا يكفي النظر إلى الخطط المدفوعة. بينما تمتلك ProtonVPN خططًا ميسورة التكلفة للغاية ، إلا أنها تقدم أيضًا خطة ممتازة ومجانية تمامًا.


على عكس "الخطط المجانية" الأخرى التي تحد من كمية البيانات التي يمكنك استخدامها ، أو تقصفك بالإعلانات ، أو تشارك معلوماتك مع أطراف ثالثة ، يفرض خيار ProtonVPN المجاني بعض الميزات البسيطة وقيود الجهاز. ومع ذلك ، تظل معلوماتك آمنة تمامًا بينما تستمتع بتجربة آمنة عبر الإنترنت.


سرعة الاتصال

عند استخدام VPN ، تأخذ بياناتك منعطفًا عبر خادم بعيد. نظرًا لأن الرحلة أطول قليلاً ، فقد ينتهي بك الأمر بسرعات اتصال أبطأ. تعني شبكة ProtonVPN الواسعة وجود خادم قريب دائمًا (كلما اقترب الخادم من موقعك ، زادت سرعة اتصالك ، وتعمل غالبية خوادمه على شبكات 10 جيجابت في الثانية ، ويبلغ مستخدموه غالبًا عن سرعات عالية.


استنتاج

في عالم الإنترنت المزدحم اليوم ، ليس من السهل الحفاظ على أمان بياناتك. ومع ذلك ، يمكن لشبكة VPN قوية وجديرة بالثقة أن تساعدك على حماية أجهزتك التي تعمل بنظام Android و iOS من المخاطر الإلكترونية. بفضل الأمان الممتاز والخوادم العالمية والسرعات العالية وتكاليف الاشتراك المنخفضة ، تعد ProtonVPN حاليًا واحدة من أفضل الشبكات الافتراضية الخاصة المتاحة للجوال.

تعليقات

تارودانت بريس 24 جميع الحقوق محفوظة © 2021 Taroudantpress