القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

إيقاف تاجر مخدرات ووالده بشيشاوة

ادريس لمهيمر

أوقع كمين محكم لرئيس مركز الدرك الملكي بمجاط، بتاجر مخدرات ووالده لما كان يهمان بمغادرة بيت صهرهما بدوار تحونا إمزيلن بجماعة مزوضة ،بعد زوال يوم أمس الثلاثاء ،وبحوزتهما كمية مهمة من الممنوعات قدرتها مصادرنا بحوالي خمس كلغ من مخدر الشيرا ، مخبأة بإحكام في حقيبة يدوية، كانا بصدد توزيعها على زبائنهم المفترضين،حيث جرى إيقافهما بعد محاولة فرار يائسة،ليتم تصفيدهما ونقلهما إلى مركز الدرك لإخضاعهما لإجراء البحث والتحقيق، لمعرفة مصدر ووجهة المخدرات المحجوزة.

الجانيان الموقوفان الابن جمال ذو 26 سنة والاب محمد في الستينات من عمره، يتحدران من مدينة الشاون شمال المغرب،ويتعاطون بيع المخدرات بالجملة لتجار التقسيط بضواحي شيشاوة والمناطق المجاورة.

وقد وضعا تحت أعين الرصد من طرف عناصر دركية مجاط منذ مدة لنشاطهم المشبوه، إلى ان تم الإيقاع بهما في حالة تلبس بحيازة المحظورات،بناء على معلومات دقيقة وفرتها المصالح الأمنية لدركية مجاط التي باغتتهما ،ولم تترك لهما فرصة للفرار والنجاة، ووضعت حدا لنشاطهما في نقل الممنوعات من مدينة الشاون إلى شيشاوة.

ويشار أن ديمومة حملات الدرك الملكي بمجاط أسفرت عن تجفيف منابع الجريمة واجثتاث جذورها من الأساس، واستطاعت خلال السنة الجارية من إيقاف كبار تجار الممنوعات المطلوبين للعدالة والمصنفين في لائحة الخطر وتسليمهم ليد العدالة .



from Kech24: Maroc News – كِشـ24 : جريدة إلكترونية مغربية https://ift.tt/3qPGUif

تعليقات

تارودانت بريس 24 جميع الحقوق محفوظة © 2021 Taroudantpress '''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''