القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

بعد تأجيلها مرتين..المجلس الجماعي لمراكش يحدد موعدا جديدا لعقد دورته الإستثنائية

من المنتظر أن يعقد المجلس الجماعي لمراكش، يوم الإثنين المقبل 26 يوليوز الجاري، دورته الإستثنائية، وذلك بعدما عجز رئيس المجلس على جمع النصاب القانوني لعقد الدورة، ليتم تأجيلها مرتين يوم أمس الثلاثاء 19 يوليوز، ويوم الخميس الماضي 15 من الشهر نفسه.

ومن المقرر أن تبث الدورة الاستثنائية في تنازل الشركة العامة للمراكن عن أسهمها في شركة التنمية المحلية “التجهيز والتنمية لمدينة مراكش” “افلمار” لفائدة جماعة مراكش، بالإضافة إلى نقطة تعديل النظام الأساسي لشركة التنمية المحلية “باص سيتي متجددة”.

ومن بين النقط الأساسية أيضا في جدول الأعمال استكمال الإجراءات القانونية والادارية المتعلقة بتأسيس شركة التنمية المحلية لتدبير مرفق المحطة الطرقية لنقل المسافرين الجديدة  المتواجدة بمنطقة العزوزية، بالإضافة الى الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة خاصة تتعلق بتحوويل مبلغ 45 مليون درهم لفائدة ميزانية جماعة مراكش للمساهمة في برنامج “مراكش الحاضرة المتجددة”.

 

 



from Kech24: Maroc News – كِشـ24 : جريدة إلكترونية مغربية https://ift.tt/3zinMfK

تعليقات

تارودانت بريس 24 جميع الحقوق محفوظة © 2021 Taroudantpress '''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''