القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

أخنوش يوجه “ضربة” موجعة لوهبي في أكادير قُبَيْل الانتخابات (صور)

 وجه حزب التجمع الوطني للاحرار بمديةأكادير ضربة موجعة  لحزب الأصالة والمعاصرة، بعد أن استقطب مججموعة من الشبان من شبيبة الحزب وأقنعهم بالانضمام  إلى صفوف “الحمامة”.

وحسب  معطيات، فإن مجموعة من شباب الأصالة والمعاصرة وعلى رأسهم مصطفى السباعي منسق شبيبة الجرار بجهة سوس ماسة، عبروا عن قناعتهم بمشروع الحمامة ورغبتهم في الانخراط في الحزب”.

ووأولى تجمعيو” اكادير أهمية لهذا اللقاء، من خلال إشراف قيادات الحزب على لقاء استقطاب مجموعة من شبيبة “الجرار” إلى “الحمامة”، على رأسهم  المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار، حاميد البهجة،  رفقة لحسن السعدي رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية وابراهيم حافيدي، والمنسق الاقليمي للأحرار بأكادير إدوتنان ومحمد المودن ومصطفى بودرقة وصباح مبروم مرشحي الأحرار بجماعة اكادير.

جدير بالذكر أن هذا الالتحاق الجماعي من حزب وهبي إلى صفوف  حزب أخنوش، يأتي فيموازاة مع الحملة الانتخابية للأحزاب وقبل أيام قليلة من يوم الاقتراع المزمع تنظيمه في  8 من شتنبر المقبل، والتي سيخوض فيها رئيس التجمعيين عزبز أخنوش غمار الانتخابات كوكيل للائحة الأحرار بأكادير، مبديةرغبته في نيل رئاسة المجلس الجماعي للمدينة الذي يقوده حاليا حزب العدالة والتنمية.

أحمد الهيبة صمداني – آشكاين 

تعليقات

تارودانت بريس 24 جميع الحقوق محفوظة © 2021 Taroudantpress '''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''