القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

توسيع الاستفادة من تلقيح كورونا بالمغرب.. هذه توجيهات مصدر طبي للمعنيين

توسيع الاستفادة من تلقيح كورونا بالمغرب.. هذه توجيهات مصدر طبي للمعنيين

 توسيع الاستفادة من تلقيح كورونا بالمغرب.. هذه توجيهات مصدر طبي للمعنيين

نوه متتبعو الشأن الصحي بالمغرب، بإعلان وزارة الصحة أمس، توسيع دائرة الفئات المستهدفة بالتلقيح، بدءً من يوم الإثنين المقبل.

وقال مصدر طبي لـ “سيت أنفو”، إن توسيع دائرة الفئات العمرية المستهدفة بعملية التقليح إلى 20 سنة، من شأنه أن يساهم في تحصين فئات الشباب من خطر الإصابة بالفيروس.


وأضاف أنه يتوجب على الفئات المعنية التوجه إلى مراكز التلقيح دون شرط الحصول على موعد مسبق أو التقيد بمقر السكن.

جدير بالذكر أن وزارة الصحة قررت أمس، توسيع الاستفادة من عملية التلقيح الوطنية لتشمل الفئة العمرية 20 سنة فما فوق.

ومن أجل تسريع عملية التلقيح الوطنية ضد مرض كوفيد -19، وتسهيل استفادة الفئات المستهدفة من عملية التلقيح، أفادت وزارة الصحة، في بلاغ لها، توصل “سيت أنفو” بنسخة منه، أنه بإمكان المواطنات والمواطنين التوجه إلى أقرب مركز للتلقيح لأخذ جرعاتهم سواء الأولى أو الثانية، بدون شرط عنوان وبلد السكن.

وتدعو الوزارة جميع الفئات المستهدفة، إلى مواصلة الانخراط في هذا الورش الوطني الكبير، مع الاستمرار في التقيد التام بالتدابير الوقائية قبل وخلال وبعد عملية التلقيح ضد الفيروس، وذلك بهدف المساهمة في جهود كبح انتشار الفيروس ببلادنا، وتحقيق المناعة الجماعية والعودة إلى الحياة الطبيعية.

تعليقات

تارودانت بريس 24 جميع الحقوق محفوظة © 2021 Taroudantpress '''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''