القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

الرجاء يفتح باب المفاوضات مع موهبة "نهضة الزمامرة".. وأندية أخرى تطلب ود اللاعب

الرجاء يفتح باب المفاوضات مع موهبة "نهضة الزمامرة".. وأندية أخرى تطلب ود اللاعب

 الرجاء يفتح باب المفاوضات مع موهبة "نهضة الزمامرة".. وأندية أخرى تطلب ود اللاعب

فتح نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم باب المفاوضات، مع اللاعب لحسن دحوح، مهاجم نادي نهضة الزمامرة، للتعاقد معه بداية من فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد تألقه الموسم المنصرم بقميص الفريق "الدكالي" قبل أن يُغادر الأخير أجواء القسم الاحترافي الأول.

وعلمت "هسبورت" من مصادر مطلعة، أن المكتب المسير للفريق "الأخضر" تواصل مع دحدوح الذي يُعد من أبرز المواهب في فريق نهضة الزمامرة، من أجل التعاقد معه خلال "الميركاتو" الحالي، خاصة وأنه لاعب صغير السن وقادر على تقديم الإضافة للخط الأمامي لـ"النسور".

ووفق المصادر نفسها، فإن دحدوح قد توصل بعروض أخرى من بعض الأندية الوطنية التي تسعى بدورها للتعاقد مع اللاعب، كما أنه تلقى اتصالات من أحد الوكلاء من أجل عرضه على أحد الأندية السعودية في الدرجة الثانية، غير أن اللاعب يسعى للعب مواسم أخرى في "البطولة برو".

وكان دحوح قد أكد في تصريح سابق خص به "هسبورت"، أن عقده لا يزال ساري المفعول مع نهضة الزمامرة مؤكدا أنه توصل بمجموعة من العروض من أندية وطنية، مشيرا إلى أنه يتمنى أن يكون انتقاله فيه استفادة له ولناديه الحالي.

وتابع المتحدث نفسه: "طموحي كبير بأن أواصل العمل وأستفيد موسما بعد آخر، وأتمنى أن أضمن مكانا لي داخل المنتخب الوطني المغربي لأقل من 23 سنة، لأن الدفاع عن ألوان المنتخب يبقى حلم جميع لاعبي كرة القدم عبر العالم".

وقدم لحسن دحدوح صاحب الـ21 عاما، أوراق اعتماده بقوة، كواحد من بين أبرز اللاعبين الواعدين داخل الدوري الاحترافي، ما دفع العديد من الأندية الوطنية إلى التفكير في التعاقد معه بداية من الموسم المقبل.

يشُار إلى أن نادي نهضة الزمامرة قد أنهى الموسم الماضي في المركز الأخير، ليُغادر أجواء الدوري الاحترافي الأول.

تعليقات

تارودانت بريس 24 جميع الحقوق محفوظة © 2021 Taroudantpress '''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''