القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

"الأسود" يُباشرون استعداداتهم لمواجهة "صقور الجديان" بحصة تدريبية أولى

"الأسود" يُباشرون استعداداتهم لمواجهة "صقور الجديان" بحصة تدريبية أولى

"الأسود" يُباشرون استعداداتهم لمواجهة "صقور الجديان" بحصة تدريبية أولى

 باشر المنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم، اليوم الإثنين، تداريبه بإجراء أول حصة تدريبية بالمركب الرياضي محمد السادس بالمعمورة، استعدادا للمباراة المنتظرة الخميس المقبل، أمام المنتخب السوداني، لحساب الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وأجرت العناصر الوطنية الحصة التدريبية لهذا اليوم بداية من الساعة الخامسة والنصف عصرا، بالمركب الرياضي محمد السادس، تحت إشراف الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش الذي تعافى من "فيروس كورونا" قبل أيام.

كما كشف المدرب البوسني، عن البرنامج المفصل للعناصر الوطنية، حيث لازالت تنتظر رفاق ياسين بونو حصة ثانية غدا الثلاثاء في توقيت حصة اليوم، وبالمركز نفسه، على أن تجرى الحصة الثالثة والأخيرة بعد غد الأربعاء على الساعة الثامنة مساء، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط، الذي سيحتضن المباراة أمام المنتخب السوداني.

ويُنتظر أن يعود المنتخب المغربي إلى تداريبه الجماعية، الجمعة المقبل، بحصة صباحية لإزالة العياء، على أن تشد البعثة المغربية الرحال صوب العاصمة الغينية كوناكري منتصف اليوم ذاته، عبر طائرة خاصة تأهبا لمواجهة المنتخب الغيني في السادس من شهر شتنبر المقبل، لحساب الجولة الثانية من الإقصائيات المونديالية.

يُشار إلى أن مباراة المنتخب الوطني المغربي وضيفه السوداني ستجرى الخميس القادم بداية من الثامنة مساء.


تعليقات

تارودانت بريس 24 جميع الحقوق محفوظة © 2021 Taroudantpress '''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''