القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

الأزمة المالية تكبل المغرب الفاسي في «الميركاتو» الصيفي

الأزمة المالية تكبل المغرب الفاسي في «الميركاتو» الصيفي

 الأزمة المالية تكبل المغرب الفاسي في «الميركاتو» الصيفي

باشر فريق المغرب الفاسي لكرة القدم مفاوضاته من أجل التعاقد مع مجموعة من اللاعبين، خلال «الميركاتو» الصيفي الجاري.
وكشفت مصادر متطابقة أن إدارة الفريق الفاسي وضعت اسم حمزة خابا، لاعب فريق أولمبيك آسفي، ضمن أولى اهتماماتها، وقد قدمت عرضا مغريا من أجل ضمه، إلا أنها تواجه منافسة قوية من طرف فريق شباب المحمدية، الذي أبدى رغبته أيضا في ضم اللاعب.
وأضافت المصادر ذاتها أن «الماص» يرغب أيضا في التعاقد مع بديع أووك، لاعب فريق الوداد الرياضي، غير أن الأخير يطالب بمبلغ مالي مرتفع مقابل الانتقال.
وتابعت المصادر نفسها أن الأزمة المالية التي يعاني منها المغرب الفاسي، جعلت الفريق يتراجع عن إبرام عدد من التعاقدات، خصوصا أن لاعبين داخل النادي الأصفر ما زالوا ينتظرون التوصل بمستحقاتهم المالية، رغم نهاية الموسم.
وأردفت المصادر ذاتها أن «الماص» لم يحسم بعد في مصير منصب مدرب الفريق، والذي ما زال شاغرا بعد رحيل التونسي فتحي جبال، إذ رغم المعطيات التي تشير إلى تزكية مساعده عبد الحي بنسلطان، إلا أن أعضاء داخل الفريق يطالبون بضرورة التعاقد مع مدرب جديد.
وكان المفاوضات مع كل من طارق السكتيوي وجمال السلامي وصلت إلى الباب المسدود، بسبب عدم قدرة النادي الأصفر على تسديد راتب مرتفع للإطارين الوطنيين.
من جهة أخرى، يعقد المغرب الفاسي اجتماعات مع مجموعة من اللاعبين، الذين أصبحوا خارج مفكرة الإدارة التقنية للفريق، من أجل إيجاد حل للانفصال بالتراضي.

تعليقات

تارودانت بريس 24 جميع الحقوق محفوظة © 2021 Taroudantpress '''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''