القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

ضمنها مراكش..”ريان إير” تطلق خطوط جديدة بين لشبونة وعدد من المدن المغربية

تستعد شركة “ريان إير”، إلى إطلاق 50 مسارًا وأكثر من 250 رحلة أسبوعية من لشبونة، من بينها ، 22 مسارًا في اتجاه إيطاليا والمغرب وفرنسا وإسبانيا وبولندا والمملكة المتحدة والدنمارك وألمانيا، وفق تقرير Travel Free .

ووفق المصدر ذاته، ستربط شركة الطيران المذكورة لشبونة بأكادير ووجدة ومراكش وفاس.

وبهذا الخصوص، قال جيسون ماكجينس ، المدير التجاري لشركة Ryanair: ” يسرنا أن نعلن عن خططنا التوسعية إلى لشبونة لهذا الشتاء، بثلاث طائرات إضافية في المطار، تمثل استثمار 300 مليون دولار. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أيضًا 22 مسارًا جديدًا لوجهات رائعة في إيطاليا والمغرب وفرنسا.

وأضاف المتحدث ذاته، أن شركة الطيران الأيرلندية منخفضة التكلفة، ستشغل المزيد من المسارات الأوروبية قصيرة المدى من لشبونة هذا الشتاء أكثر من أي شركة طيران أخرى.

وتابع: “سنواصل نقل ملايين الزوار من وإلى البرتغال من خلال الاستثمار في صناعة السياحة وتوحيد معايير السفر، مع تقديم لعملائنا أوسع مجموعة من الطرق وبأقل الأسعار.



from Kech24: Maroc News – كِشـ24 : جريدة إلكترونية مغربية https://ift.tt/3jB0rj1

تعليقات

تارودانت بريس 24 جميع الحقوق محفوظة © 2021 Taroudantpress '''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''