القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

التلقيح من 12 إلى 17 سنة: تلقى 905 ألف طفل الجرعة الأولى حتى الآن

التلقيح من 12 إلى 17 سنة: تلقى 905 ألف طفل الجرعة الأولى حتى الآن

 التلقيح من 12 إلى 17 سنة: تلقى 905 ألف طفل الجرعة الأولى حتى الآن

منذ انطلاق الحملة الوطنية للتلقيح ضد كوفيد للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و 17 عامًا يوم الثلاثاء 31 أغسطس ، تلقى 905 ألف طفل الجرعة الأولى من اللقاح ، حسبما كشف الدكتور عفيف في بيان لهسبريس FR.

يبدو أن تطعيم الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و 17 عامًا يسير على الطريق الصحيح ، قبل بدء العام الدراسي المقرر في الأول من أكتوبر. اتصل الدكتور سعيد عفيف ، عضو اللجنة الفنية والعلمية للتطعيم ، في اتصال ، وأبلغ أن 905000 طفل قد استفادوا بالفعل من الجرعة الأولى من اللقاح ضد فيروس كورونا ، 'أي ثلث السكان المعنيين' ، يحدد محاورنا.

وبحسب المصدر ذاته ، تلقى 57٪ من الأطفال المعنيين جرعة من لقاح فايزر ، بينما تلقى 43٪ الباقون لقاح سينوفارم. بعثات مثل الفرنسية والإسبانية '، يؤكد الخبير.

وحول هدف الوصول إلى 3 ملايين طفل تم تطعيمهم قبل بداية العام الدراسي ، قال الدكتور عفيف إنه واثق من تقدم الحملة منذ بدايتها. ويخبرنا أن 'حملة التطعيم تتسارع وتصل إلى 100 ألف لقاح في اليوم'.

للتذكير ، يمكن لأولياء الأمور وأولياء الأمور للطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و 17 عامًا والمسجلين في المؤسسات التعليمية العامة والخاصة ، وكذلك المدارس الأصلية والبعثات الأجنبية ومعاهد التدريب المهني ، تلقيح أطفالهم ضد Covid-19 في مركز التطعيم و بلقاح من اختيارهم (فايزر أو سينوفارم) ، دون الحاجة إلى استيفاء شرط مكان الإقامة.

تعليقات

تارودانت بريس 24 جميع الحقوق محفوظة © 2021 Taroudantpress '''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''