القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

بعد تارودانت..حزب البام يمنح التزكية لطالب عمره 22 سنة لرئاسة جماعة قروية

بعد تارودانت..حزب البام يمنح التزكية لطالب عمره 22 سنة لرئاسة جماعة قروية

 بعد تارودانت..حزب البام يمنح التزكية لطالب عمره 22 سنة لرئاسة جماعة قروية

منح حزب الأصالة والمعاصرة، التزكية للشاب شمس الدين أمهي، للترشح لرئاسة مجلس جماعة تيفرت نايت حمزة بإقليم أزيلال.

شمس الدين أمهي، البالغ من العمر 22 سنة، والمنحدر من قبيلة أيت منضيض، حاصل على إجازة في الجغرافيا من جامعة السلطان مولاي سليمان ببني ملال.

وقال شمس الدين أمهي، في تصريح صحفي، إنه “حصل على 149 صوتا بدوار أيت منضيض، و“يسعى إلى توحيد المجلس الجماعي والدفاع عن هموم الشباب وجلب مشاريع تنموية والاهتمام بالمرأة القروية”.

وكانت هياكل حزب الاتحاد الاشتراكي بتارودانت، قد منحت التزكية للشابة نورة تحوسة التي تبلغ من العمر 19 سنة لرئاسة جماعة سيدي بورجا بإقليم تارودانت.

وكانت الشابة نورة، وهي من مواليد سنة 2002، طالبة جامعية بجامعة ابن زهر و تنحدر من إقليم تارودانت و تمكنت من الظفر بمقعد انتخابي عن حزب الاتحاد الاشتراكي برسم الانتخابات الجماعية الأخيرة عن جماعة سيدي بورجا.

وبعد حصولها على تزكية حزب الوردة للترشح لرئاسة الجماعة المذكورة،  يمكن أن تصبح في حالة نيلها ثقة الأعضاء المستشارين بالجماعة أصغر رئيسة جماعة بالمغرب.

ونشرت الصفحة الفرعية الخاصة بحزب الاتحاد الاشتراكي بإقليم تارودانت خبرا جاء فيه: “رسميا الشابة نورة تحوسة رئيسة جماعة سيدي بورجا، الشابة نورة تعتبر أصغر مرشحة في إقليم تارودانت عن حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية .

تعليقات

تارودانت بريس 24 جميع الحقوق محفوظة © 2021 Taroudantpress '''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''