القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

شاهد 23 مليون مشاهد ليلة انتخابات هسبرس

شاهد 23 مليون مشاهد ليلة انتخابات هسبرس

 شاهد 23 مليون مشاهد ليلة انتخابات هسبرس

تابعت صحيفة Hespress الإلكترونية بإصداراتها الثلاثة العربية والفرنسية والإنجليزية ومن خلال منصاتها على شبكات التواصل الاجتماعي (فيسبوك وإنستغرام وتويتر) الانتخابات التشريعية والبلدية والإقليمية 2021 ، بجميع مراحلها بشكل مميز و ناجح.

وبلغت ذروة المتابعة خلال ليلة الانتخابات ، من الأربعاء 8 إلى 9 سبتمبر ، والتي تم بثها على جميع منصات Hespress ، والتي حصدت 23 مليون مشاهد ، مع إصدار تجاوز 9 ملايين ، وتفاعل تجاوز المليون. ثمانمائة ميل.

اعتمدت المؤسسة الإعلامية على استراتيجية منظمة اعتمدت من خلالها على حسن استخدام الموارد البشرية واللوجستية لمتابعة العملية الانتخابية من بدايتها إلى نهايتها ، مع ضمان الحياد ، من خلال تمهيد الطريق أمام جميع الأطراف والجهات السياسية الفاعلة ، وبشكل كامل. تلعب دورها المعلوماتي.

الأشخاص العاملون في مختلف أقسام المؤسسة ، بما في ذلك الإداريين والفنيين والصحفيين والمصورين الصحفيين والمراسلين والمساعدين ، قاموا بأدوارهم ببراعة بتفانٍ وتضحية بالنفس.

إلى جانب الطاقم المركزي للصحيفة ، بذل مراسلو هسبريس في مختلف المدن المغربية جهودًا كبيرة للنجاح في هذه المهمة ، وإرسال التقارير والتقارير ، بالإضافة إلى المقالات التحليلية ومقاطع الفيديو.

حقق هذا العمل الجماعي تقييمات كبيرة من الجمهور. بالإضافة إلى الاهتمام الخاص الذي أولي مساء الانتخابات برنامج حواري 'طريق انتخابات 2021' الذي رحب بقادة الأحزاب السياسية في المقر المركزي للمؤسسة بالرباط (حزب العدالة والتنمية ، الحركة الشعبية ، الاشتراكي الموحد ، الحزب الليبرالي المغربي ، اتحاد اليسار الديمقراطي ، النجاح الديمقراطي ، حزب الديمقراطيين الجدد ، التجمع الوطني للأحرار ، حزب الأصالة والمعاصرة ، حزب التقدم والاشتراكية ، الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية ، الاتحاد الدستوري ، جبهة القوى الديمقراطية ) ، تلاه 14 مليون شخص ، وبلغ عددهم 18 مليونًا.

إلى جانب استقبال قادة الأحزاب السياسية ، ضمنت هسبريس بجميع نسخها تغطية الحملة الانتخابية ، خلال 13 يومًا ، من 26 أغسطس إلى 7 سبتمبر ، عبر أركان المملكة المغربية الأربعة.

تشكر Hespress قراءها ومستمعيها داخل وخارج الدولة ، وجميع موظفيها والمتعاونين والأساتذة والمحللين الذين أثروا النقاش ، وكذلك القادة السياسيين الذين وثقوا بالمؤسسة ، وملتزمون بمواصلة العمل بلا كلل لتقديم معلومات دقيقة. وإطلاع قرائها على الأحداث التي تهمهم.

تعليقات

تارودانت بريس 24 جميع الحقوق محفوظة © 2021 Taroudantpress '''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''