القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

صور و”محادثات جنسية” تسقط أستاذا جامعيا مرشحا للرئاسة عن هذا الحزب

صور و”محادثات جنسية” تسقط أستاذا جامعيا مرشحا للرئاسة عن هذا الحزب

 صور و”محادثات جنسية” تسقط أستاذا جامعيا مرشحا للرئاسة عن هذا الحزب

بسبب صور ومحادثات جنسية، بين أستاذ بكلية الحقوق بسطات، حصل على عضوية جماعة بأبي الجعد، وإحدى طالباته، فقد المعني بالأمر ترشيحه من رئاسة الجماعة التابعة لإقليم خريبكة.

ورجحت مصادر “الصباح” وقوف خصوم سياسيين وراء تسريب هذه المقاطع من هاتف الضحية، ذلك أن المشتبه فيه كان يدفع به تحالف الحركة الشعبية والاتحاد الاشتراكي بأبي الجعد لرئاسة الجماعة، في منافسة تحالف يقوده الأصالة والمعاصرة، خاصة أن هذه الصور والمحادثات راجت بقوة داخل المدينة، عشية الانتخابات، وعند بدء مشاورات تشكيل الأغلبيات لتسيير المجلس الجماعي.

وأظهرت صور مراسلات “واتساب”، الأستاذ الذي فاز بمقعد بإحدى دوائر أبي الجعد، عن حزب الحركة الشعبية، وهو يتحرش بثلاث طالبات ذكرهن بالاسم مقابل الحصول على نقطة الامتحان.

ووفق المراسلات، فإن المعني بالأمر طلب من إحدى الطالبات أن تصطحب معها صديقتها إليه (كما جاء في المحادثة) لممارسة علاقة جنسية جماعية، كما يكتب الشخص نفسه لعشيقته عن ممارسات جنسية شاذة.

وكشفت المراسلات بين الأستاذ الجامعي (المستشار عن الحركة الشعبية بأبي الجعد) عن المستوى البئيس لاستغلال طالبات في علاقات جنسية، مقابل الحصول على النقاط، كما أنه يعدهن، حسب ما ورد في الرسائل، بالتدخل لدى أساتذة آخرين من أجل الحصول على النقطة.

وتُظهر الرسائل رقم تسجيل إحدى الطالبات التي يتراسل معها (رقم أبوجي)، وهو الرمز الذي يمكن للوزارة الوصية على التعليم العالي التحقق من هوية صاحبته واسمها بالكامل، وفتح تحقيق في قضية استغلال أستاذ جامعي لسلطته مقابل نزواته الجنسية.

تعليقات

تارودانت بريس 24 جميع الحقوق محفوظة © 2021 Taroudantpress '''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''