القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

شاب سلا الذي اختاره حيه لتمثيله يفوز في الانتخابات ويوجه رسالة مؤثرة لساكنة مدينته

شاب سلا الذي اختاره حيه لتمثيله يفوز في الانتخابات ويوجه رسالة مؤثرة لساكنة مدينته عبر "أخبارنا"

 شاب سلا الذي اختاره حيه لتمثيله يفوز في الانتخابات ويوجه رسالة مؤثرة لساكنة مدينته عبر "أخبارنا"

تمكن الدكتور الشاب "معاذ الكراب"، الذي سبق واستقبلته "أخبارنا المغربية" بشكل حصري، من الفوز بالانتخابات الجماعية عن حزب "الأصالة والمعاصرة" وبأغلبية مطلقة حيث تمكنت لائحته من اكتساح "حي السلام".

وفي حديث مقتضب خص به "معاذ" الذي فرض عليه حيه دخول غمار الانتخابات الموقع الإخباري، وجه الأخير جزيل الشكر الى شباب الحي الذين ضحوا بجُهدهم ووقتهم في سبيل نجاح مرشحي الحي عن حزب الأصالة والمعاصرة بمقاطعة بطانة، على حد تعبيره.

وقال دكتور سلا، إن معدن أبناء حيه نفيس، حيث لم يبيعوا مستقبل جيل بأكمله.... دون الحديث عن من استغلوا فقر وقلة حيلة البعض لشراء ذممهم.

وزاد المتحدث قائلا:لكن وعلى الرغم من ذلك حققنا المراد وحصلنا على المركز الأول بمقاطعة بطانة بتسعة اعضاء، وأرسلنا رسالة مشفرة مفادها ان الشباب قادم وقادر على التغيير.      

وأكد "الكراب"، على أن يده ممدودة للجميع بوجود الإختلاف من عدمه، مجددا الشكر، للساكنة ولكل من ساهم من قريب او بعيد في تحقيق هذه النتيجة المشرفة في الإستحقاقات الإنتخابية.

وفي ختام حديثه، قال شاب سلا إنه عيب على مدينة مليونية أن يرجع تسييرها لرمز من رموز الفساد في حين ان الساكنة استبشرت خيرا بالوجوه الشابة التي طرقت ابوابها في الحملة.

وشدد "معاذ الكراب"، على أن ساكنة مدينة سلا بأكملها، تريد منتخبي حزب "الأصالة والمعاصرة" وتتمنى تسييرهم لمدينة القراصنة، على اعتبار أن "الجرار" لم يسبق له أن سير المدينة.

وفي سياق متصل، علمت الجريدة الالكترونية، أن "عبد اللطيف وهبي" سيخص "الكراب" باستقبال خاص، لفرادة تجربة الأخير وتمكنه من اكتساح النتائج بعدما اختارت ساكنة حيه "البام" تمثيله عبر الشاب الدكتور.

تعليقات

تارودانت بريس 24 جميع الحقوق محفوظة © 2021 Taroudantpress '''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''