القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

دوري الأبطال: كل ما تريد معرفته عما ينتظر اللاعبين المغاربة

دوري الأبطال: كل ما تريد معرفته عما ينتظر اللاعبين المغاربة

 دوري الأبطال: كل ما تريد معرفته عما ينتظر اللاعبين المغاربة

تنطلق النسخة الـ 67 من دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء 14 سبتمبر. في هذه الجولة الأولى ، ستتاح الفرصة للعديد من اللاعبين المغاربة الذين يلعبون في أوروبا للتألق مع أنديتهم للحصول على مكان بين النخبة. إذا فاز تشيلسي حكيم زياش بالموسم الأخير فكيف سيكون هذا الموسم؟

كما هو الحال في كل عام ، يعود دوري الأبطال بنصيبه من المفاجآت. سيكون لهذه الحملة طعم مختلف عن سابقتها ، لأنها تمثل عودة الجمهور بعد كوفيد -19 ، بمباريات جماعية استثنائية وضغط كبير لأولئك الذين يطمحون للحصول على كأسهم الأول ، مثل باريس سان جيرمان من قبل أشرف. حكيمي أو مانشستر سيتي ، ناهيك عن الاشتباكات بين برشلونة وبايرن ميونيخ ، أو بين ليفربول وميلان ، أو بين إنتر ميلان وريال مدريد.

ثم هناك تشيلسي ، حامل لقب دوري أبطال أوروبا حكيم زياش ، والذي أثبت أنه لاعب بخاري حقيقي مع عودة روميلو لوكاكو. لدى مانشستر يونايتد أيضًا توقعات جادة لرفع دوري أبطال أوروبا مرة أخرى الآن بعد أن عادت آلة التهديف كريستيانو رونالدو إلى الحظيرة. لذا يبدو أن الأندية الإنجليزية ، بما في ذلك ليفربول في هذه المجموعة ، مرة أخرى هي الأكثر احتمالية للفوز بكل شيء ، مع كون باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ وريال مدريد هم المنافسون الأكثر واقعية ، على الرغم من أن الأندية الإيطالية لا تزال لديها القدرة على القيام بذلك.سباق مفاجئ.

من بين القطع التي يتم احتسابها في هذه الأندية نجد على وجه الخصوص أشرف حكيمي وحكيم زياش. لا ينبغي إهمال العديد من الأندية مثل نادي إشبيلية لنادي منير الحدادي ويوسف النصيري أو ياسين بونو أو أياكس أمستردام من زكريا لبيض ونصير المزراوي لأنهم يستفيدون من قوة عاملة قوية يمكن أن تخلق مفاجأة. وينتظر أنصار المغرب أيضا عادل تعرابت مع بنفيكا لشبونة وزهير فضال مع سبورتنج البرتغال.

أشرف حكيمي يأمل في الفوز بلقب باريس سان جيرمان

كل الأضواء ستكون على أشرف حكيمي. نجح فريق باريس سان جيرمان الجديد ، الذي تم تجنيده هذا الصيف بمبلغ 60 مليون يورو ، في إغراء أوروبا بالفعل بأدائه العالي في دوري الدرجة الأولى الفرنسي ، وسيتنافس للمرة الأولى تحت الألوان الباريسية ، بعد فوزه مع ريال مدريد. وقد دافع عن ألوان بوروسيا دورتموند وإنتر ميلان.

الآن ، سيبدأ اللاعب المغربي الدولي مشواره مع ناديه الجديد ضد إف سي بروج الأربعاء 15 سبتمبر. الضغط كبير على المغربي وفريقه ، نظرا للأفضلية بعد فترة انتقالات XXL بما في ذلك وصول النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ومدافع مدريد سيرجيو راموس.

حامل اللقب بلا منازع منذ بداية الموسم (هدف واحد ، 2 تمريرات حاسمة) ، يستطيع حكيمي الاعتماد على ثقة مدربه ماوريسيو بوكيتينو الذي سيحتاج إلى قدراته الهجومية والدفاعية لتنفيذ هذا الموسم. يبدو الفني الأرجنتيني بالفعل تحت تأثير سحر مهره.

'أشرف لاعب شاب تابعته عندما كنت في توتنهام. كنا على وشك نقله إلى توتنهام ، لكنه ذهب بعد ذلك ليلعب مع دورتموند. إنه قوي للغاية ، وإمكاناته البدنية هائلة. إنه شاب ، ولا يزال بحاجة إلى النضج دفاعيًا ، لكنه يساهم كثيرًا في الهجوم '، كما قال ، مضيفًا أنه' أحد أفضل المدافعين في العالم '.

لتحقيق أهدافها ، سيتعين على الحكيمي وباريس سان جيرمان التعامل مع المنافسين المقدسين. بدءاً من المجمعات مع مانشستر سيتي الذي ، مثل الريدز والبلوز ، لم يحقق بعد العائد المتوقع على الاستثمار على المستوى الأوروبي.

Ziyech يلهم اللاعبين المغاربة في C1

يسعى حكيم زياش صاحب اللقب مع تشيلسي لتحقيق ثنائية في دوري أبطال أوروبا وسيبدأ المنافسة يوم الثلاثاء 14 سبتمبر ضد زينيت سان بطرسبرج. يعتزم اللاعب المغربي الدولي ، الذي لم يصل إلى النهائي الموسم الماضي ، العودة إلى العشب تحت قيادة توماس توخيل الذي يبدو أنه يريد منحه فرصة للتألق هذا الموسم.

واستخدمه الفني الألماني في كل مباراة تحضيرية للموسم كما شارك أيضًا في كأس السوبر الأوروبي حيث أصيب في كتفه بعد تسجيله الهدف الأول في المباراة. واستخدم المغربي أيضا في فوز فريقه على أستون فيلا (3-0).

مع إضافة Romelu Lukaku إلى هذا المزيج ، يبدو تشيلسي وكأنه اقتراح أكثر روعة ، ومن السهل تخيل أن الفريق يزداد قوة حيث أن Tuchel لديه الوقت للعمل بسحره.

من شأن ذلك أن يمنح المزيد من الفرص لإثارة إعجاب صانع الألعاب الحريري حكيم زياش ، الذي كان أداؤه حتى الآن مزخرفًا في الغالب ، وحارس المرمى إدوارد ميندي ، الذي كان شخصية رئيسية في النجاح الأوروبي للبلوز. الرجلان هما الممثلان الوحيدان

تعليقات

تارودانت بريس 24 جميع الحقوق محفوظة © 2021 Taroudantpress '''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''