القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

رئيس الحكومة المغربية: يلتقي العنصر وأوزين عزيز أخنوش

المسامير: يلتقي لانسر وأوزين عزيز أخنوش
رئيس الحكومة المغربية: يلتقي العنصر وأوزين عزيز أخنوش

وفي إطار مفاوضات تشكيل الائتلاف الحكومي المستقبلي الذي سيعقد يوم الإثنين 13 سبتمبر الجاري في مقر التجمع الوطني العراقي بالرباط ، استقبل رئيس الحكومة المعين عزيز أخنوش ، الأمين العام للحركة الشعبية. ) ، مهند لعنصر برفقة محمد أوزين.


بعد استقبال الأحزاب التي جاءت في المرتبة الثانية (حزب الأصالة والمعاصرة) والثالث (حزب الشعب الديمقراطي) والرابع (الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية) في انتخابات 8 سبتمبر ، تحدث رئيس الحكومة المكلف لحوالي ثلاثين دقيقة مع وزني النواب ، الذي جاء في المرتبة الخامسة. المقاعد.


وقال محند لعنصر في تصريح للصحافة: 'جئنا لنهنئ رئيس الحكومة المكلف بالثقة التي منحها إياه الشعب والملك محمد السادس. ثم يستمع لرأيه في الطريقة التي يرغب في العمل بها لتشكيل الحكومة '.


'من الواضح أننا عرضنا عليه وجهة نظرنا. ستستمر المشاورات. كل ما هو مفيد ومهم لبلدنا يظل أولويتنا. وهذه إشارة طيبة ونأمل أن تخرج بلادنا منتصرة وتنجح مع الحكومة الجديدة التي سيقودها رئيس الحكومة عزيز أخنوش '.

تعليقات

تارودانت بريس 24 جميع الحقوق محفوظة © 2021 Taroudantpress '''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''