القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

هيت راديو .. إطلاق الموسم الجديد من برنامج “مومو مورننيغ شو”

هيت راديو .. إطلاق الموسم الجديد من برنامج “مومو مورننيغ شو”

 هيت راديو .. إطلاق الموسم الجديد من برنامج “مومو مورننيغ شو”

الدار البيضاء – أعلنت إذاعة هيت راديو عن إطلاق الموسم الجديد من البرنامج الصباحي الأول في المغرب ” مومو مورننيغ شو ” على الإذاعة من خلال برنامج “ترويجي قوي”.

وأوضح بلاغ للإذاعة أن المنشط الإذاعي محمد بوصفيحة، المعروف بمومو، قرر الإعلان عن هذه الانطلاقة للموسم الجديد تحت شعار 100 في المائة هيت، ومن باب النشاط ، و”شكون للي كي فيقكم كل صباح”، بأسلوب يواكب الاستحقاقات المقبلة ببلادنا، حيث اختار الترويج للموسم الجديد ، الذي سينطلق يوم الاثنين 6 شتنبر المقبل ابتداء من الساعة السابعة صباحا، على طريقة الحملات الانتخابية.

وحسب المصدر ذاته فإن مومو أعلن عن ترشحه للموسم المقبل بعد أن حاز ثقة المستمعين طيلة 12 سنة من عمر برنامج مومو مورننيغ شو، مضيفا أنه اشتغل خلالها على المستوى الاجتماعي من خلال فقرات “المشموم تيست”، “الكونطاكت”، و”الكوبل”، وعلى المستوى الاقتصادي، من خلال فقرات الصندوقة وجوائز قسائم الشراء والهواتف الذكية، واعدا الجمهور بالزيادة في قيمة هذه الجوائز .

ويمكن الاطلاع على فيديو الحملة الترويجية من خلال على الرابط التالي.. https://fb.watch/7K4b2N8JIk/

تعليقات

تارودانت بريس 24 جميع الحقوق محفوظة © 2021 Taroudantpress '''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''