القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

الشناوي: 'سنبقى في المعارضة (...) نحن بعيدون عن الأفكار الليبرالية'

الشناوي: 'سنبقى في المعارضة (...) نحن بعيدون عن الأفكار الليبرالية'

 الشناوي: 'سنبقى في المعارضة (...) نحن بعيدون عن الأفكار الليبرالية'

استقبل رئيس الحكومة المعين من قبل الملك محمد السادس ، عزيز أخنوش ، اليوم الأربعاء ، بمقر حزبه (RNI) ، منسق اتحاد اليسار الديمقراطي ، عبد السلام العزيز ، برفقة مصطفى الشناوي ، التجارة. نقابي وعضو سابق في FGD.

تستمر المفاوضات السياسية لتشكيل السلطة التنفيذية الجديدة ، على الرغم من تشكيلها. بعد الجولة الثانية التي دعيت إليها الأحزاب الخمسة الأولى ، حان الآن دور بقية الأحزاب التي فازت بمقاعد في الغرفة الأولى في البرلمان.

في نهاية هذا اللقاء ، تحدثت هريس الأب مع مصطفى الشناوي. وردا على سؤال حول ما إذا كانت مجموعة التركيز ، التي فازت بمقعدين ، لديها اقتراح من رئيس الحكومة لدمج الأغلبية في الحكومة ، أخبرنا الشناوي أن 'مجموعة التركيز ستبقى في مكانها المعتاد والمنطقي وهو المعارضة'.

والسؤال هل يرجع ذلك إلى تباعد الرؤى بين الطرفين؟ يخبرنا الشناوي أنه في الواقع ، 'رؤية اليسار التي دافع عنها FGD بعيدة كل البعد عن الرؤية الليبرالية التي ينادي بها RNI' ، مشيرًا إلى أن رؤية FGD 'تركز بشكل أكبر على القضايا الاجتماعية وتحسين نوعية الحياة اليومية. حياة المواطنين '.

تعليقات

تارودانت بريس 24 جميع الحقوق محفوظة © 2021 Taroudantpress '''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''