القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

مسؤول بالمنتخب الجزائري: المغاربة قاموا بتخصيص ترحيب حار لنا في مراكش

كشف المسؤول الإداري للمنتخب الجزائري، أمين عبيدي لبيدي، عن الأجواء التي يعيشها الوفد المتواجد في مدينة مراكش، على هامش مباراة بوركينا فاسو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، نافيا في الوقت ذاته، الشائعات التي تناقلتها مجموعة من المنابر الإعلامية الجزائرية، حول وجود مضايقات.

وقال لبيدي في تصريح للإعلام الجزائري، إن وفد المنتخب في أحسن الظروف ولم يتعرض لأي مضايقات حسب ما تم تداوله، مضيفا: “الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، سهلت لنا الأمور رغم أننا واجهنا في الأول الإشكال المرتبط بالجواز الصحي، كما أن المغاربة قاموا بتخصيص ترحيب حار لنا في مراكش، حجزنا مكان الإقامة وضبطنا كل الأمور الخاصة”.

وتابع المسؤول نفسه، أن الوفد المتواجد حاليا في مراكش، رتب كل شيء، على أن يلتحق اللاعبون في السادس من شهر شتنبر الجاري، لمواجهة بوركينا فاسو في الثامن من الشهر نفسه، على أرضية ملعب مراكش الكبير.

وكانت بوركينا فاسو، قد اختارت المغرب لمواجهة المنتخب الجزائري، بعدما رفض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم استقبالها للمباراة بسبب ملاعبها غير المؤهلة لاحتضان المباراة.

وكانت شائعات مترددة بين الرواد الجزائريين، تفيد تعرض وفد المنتخب الجزائري للتضييق في المغرب، وهو ما تم نفيه من قبل المسؤول، مقرا بالمعاملة الجيدة التي يحضون بها.



from Kech24: Maroc News – كِشـ24 : جريدة إلكترونية مغربية https://ift.tt/3mRX3DY

تعليقات

تارودانت بريس 24 جميع الحقوق محفوظة © 2021 Taroudantpress '''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''