القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

مديرية الأرصاد: رياح قوية مرتقبة يومي الاثنين والثلاثاء

مديرية الأرصاد: رياح قوية مرتقبة يومي الاثنين والثلاثاء

 مديرية الأرصاد: رياح قوية مرتقبة يومي الاثنين والثلاثاء

كشفت المديرية العامة للأرصاد الجوية، اليوم الأحد، بأنه من المرتقب هبوب رياح قوية، يوم غد الاثنين، وبعد غد الثلاثاء، في عدد من عمالات، وأقاليم المملكة.

وأوضحت المديرية، في نشرة إنذارية من المستوى البرتقالي، أن رياحا قوية (من 75 إلى 90 كلم في الساعة) ستهم، غدا، من الساعة العاشرة صباحا إلى التاسعة ليلا، أقاليم الحسيمة، وبن سليمان، وبرشيد، والدار البيضاء، وشفشاون، وشيشاوة، ودريوش، والحاجب، وفاس، والفقيه بنصالح، والخميسات، وخريبكة، ومديونة، ومكناس، والمحمدية، ومولاي يعقوب.

وأضافت المديرية أن الأمر يتعلق، كذلك، بأقاليم النواصر، ووزان، والرباط، والرحامنة، وسلا، وصفرو، وسطات، وسيدي قاسم، وسيدي سليمان، وتمارة-الصخيرات، وتاونات، وتازة، واليوسفية، مشيرا إلى أن هذه الرياح ستكون مصحوبة محليا بزوابع رملية.

وبحسب النشرة، فإن رياحا نسبيا قوية (50 إلى 70 كلم في الساعة) ستهم، بعد غد، الشمال الغربي، والجنوب الشرقي، وجنوب المنطقة الشرقية.

تعليقات

تارودانت بريس 24 جميع الحقوق محفوظة © 2021 Taroudantpress '''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''