القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

مدرب نهضة بركان: «كنا قادرين على الفوز بقلب فاس»

مدرب نهضة بركان: «كنا قادرين على الفوز بقلب فاس»

 مدرب نهضة بركان: «كنا قادرين على الفوز بقلب فاس»

حسم التعادل بدون أهداف مباراة فريق نهضة بركان ومضيفه المغرب الفاسي لكرة القدم، التي أُقيمت، مساء أول أمس الأحد، على أرضية المركب الرياضي لفاس، لحساب الجولة الأولى من البطولة الاحترافية.
وعرفت الدقيقة 70 تسجيل أصحاب الأرض لهدف بواسطة اللاعب نبيل مرموق، قبل أن يلغيه الداكي رداد حكم المواجهة، ليظل التعادل مسيطرا على نتيجة المباراة ويقتسم الفريقان نقطة واحدة بينهما. ويبحث المغرب الفاسي عن تعويض ما فاته في الجولة المقبلة، عندما يحل ضيفا على الشباب الرياضي السالمي، الوافد الجديد على البطولة الاحترافية، في حين سيستقبل نهضة بركان نظيره أولمبيك آسفي بالملعب البلدي لبركان.
ومن جانبه، عبر الكونغولي «فلوران إبينغي» مدرب الفريق البركاني، عن ارتياحه لنتيجة التعادل التي عاد بها الفريق البرتقالي من قلب مدينة فاس، وقال، في تصريح إعلامي، عقب نهاية المواجهة «جئنا إلى فاس من أجل انتزاع النقاط الثلاث، وأظن أنه خلال الجولة الأولى كان بالإمكان تحقيق الفوز، إلا أننا دخلنا المواجهة بقليل من التحفظ، إذ كان من اللازم فرض مزيد من الضغط والبحث عن الانتصار والتحلي بالطموح، للأسف لم نفلح في ذلك».
وأضاف الكونغولي «إبينغي»، في حديثه، أن الفريق البركاني عاد بنقطة التعادل وليست هزيمة، وقال: «كما يعلم الجميع، فتدبير منافسات البطولة يتطلب جمع أكبر عدد من النقاط، وما دمنا لم نفلح في انتزاع النقاط الثلاث، فعلى الأقل عدنا بنقطة وحيدة».
وكان الفريق البركاني يمني النفس بتحقيق الفوز خارج القواعد، والتوقيع على انطلاقة قوية ضمن منافسات البطولة الوطنية، حتى تحرر اللاعبين من كل الضغوطات النفسية، خاصة وأنهم مقبلون على خوض منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية في الأسابيع القليلة المقبلة.

تعليقات

تارودانت بريس 24 جميع الحقوق محفوظة © 2021 Taroudantpress '''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''