القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

وهبي بعد لقائه بأخنوش: تلقينا إشارات جد إيجابية

استقبل زعيم حزب التجمع الوطني للأحرار، ورئيس الحكومة المقبلة، عزيز أخنوش  صباح يومه الإثنين 13 شتنبر الجاري، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة عبد اللطيف وهبي في مقر حزب الحمامة في حي الرياض، في أولى اللقاءات التشاورية بشأن تشكيل الحكومة.

وبهذه المناسبة، قال عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، إنه تبادل الأفكار مع رئيس الحكومة المعين عزيز أخنوش حول التحالف الحكومي، مشيرا إلى أنه تلقى إشارات إيجابية من طرف رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار حول تشكيل الحكومة المقبلة.

وتابع الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة: “سنعمل على استمرار هذا الحوار وسنحاول بناء تصور مشترك للمستقبل إذا وافق السيد الرئيس، ولنا شعور بأن الأمور ستسير بشكل أفضل”.

وأضاف وهبي، أنه هنأ عزيز أخنوش على الثقة الملكية بتعيينه رئيسا للحكومة وتكلفيه بتشكيلها عقب فوز حزب “الحمامة” بالانتخابات، مشيرا إلى أنه حمل تهنئة باقي مناضلي “البام” إلى رئيس الحكومة المعيّن.

 

 



from Kech24: Maroc News – كِشـ24 : جريدة إلكترونية مغربية https://ift.tt/3A7hpNf

تعليقات

تارودانت بريس 24 جميع الحقوق محفوظة © 2021 Taroudantpress '''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''