القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

ساكنة "أكرض أوضاض" تحتفل برئاسة أخنوش للحكومة

ساكنة "أكرض أوضاض" تحتفل برئاسة أخنوش للحكومة

 ساكنة "أكرض أوضاض" تحتفل برئاسة أخنوش للحكومة

لا صوت يعلو في دوار “أكرض أوضاض” ضواحي مدينة تافروات، مسقط رأس عزيز أخنوش، فوق صوت زغاريد النساء الممزوجة بمختلف مظاهر الفرح؛ وذلك احتفالا بتولي ابن المنطقة منصب رئيس الحكومة.

فمنذ إعلان تصدر “حزب الأحرار” نتائج الانتخابات التشريعية، ومرورا بلحظة استقبال الملك محمد السادس عزيز أخنوش، يوم الجمعة، وتعيينه رئيسا للحكومة، مازالت أجواء الفرح والاحتفالات مستمرة إلى حدود اليوم.

وفي تعليق له على الحدث قال إبراهيم الشهيد، ممثل دائرة أكرض أوضاض بالمجلس الجماعي لتافراوت: “فرحتنا بتعيين عزيز أخنوش رئيسا للحكومة هي فرحة مضاعفة وفوز كبير لكل سكان الدوار وتافراوت وأدرار الذين يعتبرونه واحدا من أبنائهم البررة”.

“إلى جانب كونه سياسيا متمرسا ورجل أعمال ناجح ووزيرا أعطى الكثير في قطاعه، يظل تواضعه وحبه لمسقط رأسه أيضا من الصفات التي جعلته يحظى باحترام وحب ساكنة الدوار، ودفعتها إلى الاستمرار في الاحتفال بمنصبه الجديد”، يضيف الشهيد في تصريح لهسبريس.

وعدد المتحدث ذاته الخصال التي يتميز بها عزيز أخنوش، مشيرا إلى أنها تتراوح بين الابن البار والأخ الكريم لكل ساكنة دواره التي لم يبخل عليها يوما بعطفه وتوجيهاته ودعمه الدائم والمتواصل.

وأبرز إبراهيم الشهيد أن رئيس الحكومة الجديد سبق له أن فاز في الانتخابات الجماعية سنة 2003 بدائرة أكرض أوضاض، حيث تمكن من نيل الأصوات التي مكنته من دخول دواليب تسيير مجلس جهة سوس ماسة والتربع على كرسي رئاستها.

وذكر المسؤول الجماعي أن أخنوش كان له دور كبير في تنمية مسقط رأسه، بل وحوله إلى معلمة تستقطب كافة القادمين إلى منطقة تافروات لزيارتها؛ فضلا عن الاهتمام الكبير الذي يوليه للمجال الجمعوي والإحساني وكذا المدرسي بمختلف جماعات دائرة تافراوت منذ سنة 2003 إلى حدود اليوم، ما مكن من محاربة نسبة مهمة من الهدر.

“لكل ما سبق لا يمكننا إلا أن نحتفل بتربع ابننا على رأس الحكومة المغربية، وكلنا أمل أن يشمل العمل الكبير الذي قام به بأكرض اوضاض وتافراوت وبقطاع الفلاحة عامة مختلف مناطق وقرى المملكة، وأن تعم قاطرة التنمية بلدنا الحبيب تحت قيادة قائدنا الهمام، الملك محمد السادس نصره الله”، يقول إبراهيم الشهيد في ختام تصريحه.

تعليقات

تارودانت بريس 24 جميع الحقوق محفوظة © 2021 Taroudantpress '''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''