القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

الدكيك: رغم الضغط حققنا أولى النقاط في "المونديال" وتنتظرنا مباراة مصيرية أمام تايلاند

الدكيك: رغم الضغط حققنا أولى النقاط في "المونديال" وتنتظرنا مباراة مصيرية أمام تايلاند

 الدكيك: رغم الضغط حققنا أولى النقاط في "المونديال" وتنتظرنا مباراة مصيرية أمام تايلاند

أوضح الإطار الوطني، هشام الدكيك، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، أن العناصر الوطنية عانت من ضغط كبير قبل مباراة اليوم أمام منتخب جزر سليمان، قبل أن تُحقق الفوز بسداسية نظيفة، لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة من نهائيات كأس العالم المقامة حاليا بليتوانيا.

وقال الدكيك في تصريح له عقب المواجهة: "واجهنا ضغطا كبيرا خلال هذه المشاركة المونديالية الثالثة لنا، بحكم أننا كنا نبحث عن تحقيق أول نقاطنا في نهائيات كأس العالم، رغم أننا نعلم أننا في الوقت الراهن أفضل من منتخب جزر سليمان".

وأضاف مدرب "أسود القاعة" قائلاً: "عشنا ضغطا رهيبا، لكن الحمد لله في الأخير فزنا باللقاء وتحصلنا على أول نقاطنا في كأس العالم، وكنا نستحق ذلك بالنظر للمجهودات المبذولة من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لتطوير اللعبة".

وتابع المتحدث نفسه: "قدمنا مباراة كبيرة رغم أننا ضيعنا العديد من الفرص، لكن هذه هي رياضة "الفوتسال"، بحكم أن مساحة الشباك صغيرة، ما يمنح الفرصة أمام حراس المرمى، كما هو الحال لحامي عريننا، الذي تصدى لمجموعة من الفرص".

واختتم: "تنتظرنا مباراة مصيرية أمام تايلاند الخميس القادم، نحن هنا من أجل الفوز بها وهي مباراة حاسمة لتأمين التأهل إلى الدور الثاني".

ودشن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، مشواره ضمن نهائيات كأس العالم للـ"فوتسال"، بفوز عريض على نظيره جزر سليمان بسداسية نظيفة، خلال المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الإثنين، لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة ضمن نهائيات كأس العالم المُقامة حاليا بليتوانيا.

ويُعتبر الفوز في المباراة الأولى ضمن مشوار "المونديال" غاية في الأهمية، من أجل تدبير المبارتين المتبقيتين في دور المجموعات بضغوطات أقل، لاسيما وأن المواجهتين المقبلتين، يُنتظر أن تكون المهمة خلالهما أصعب نوعا ما بالمقارنة مع مباراة اليوم.

ويُنتظر أن يُواجه أبناء هشام الدكيك منتخب تايلاند الخميس المقبل، لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة، على أن يلاقي "الأسود" المنتخب البرتغالي، الأحد القادم، في اللقاء الثالث والأخير من دور المجموعات.

تعليقات

تارودانت بريس 24 جميع الحقوق محفوظة © 2021 Taroudantpress '''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''