القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

Inbound Marketing في قطاع السياحة

Inbound Marketing في قطاع السياحة

 Inbound Marketing في قطاع السياحة

التسويق الداخلي هو استراتيجية مبيعات أو اتصالات تتكون من تحسين حركة المرور والوعي بالخدمة. بمعنى آخر ، يتعلق الأمر كله بإنشاء محتوى عالي الجودة يجذب الزوار ويحولهم إلى عملاء محتملين ويحولهم إلى عملاء.

اليوم ، يلعب التسويق الداخلي دورًا مهمًا بشكل متزايد في السياحة.

لهذا السبب سنقدم لك بعض النصائح حول كيفية تنفيذها لنشاطك السياحي.

التسويق الداخلي باختصار

بادئ ذي بدء ، من المهم تذكر تفاصيل التسويق الداخلي. هنا ، ستهدف الإستراتيجية إلى إصابة الأهداف مع عدم الضغط بشكل مفرط.

نتيجة لذلك ، سيجعل التسويق الداخلي من الممكن تحديد احتياجات العملاء المحتملين ، وإثارة رغبتهم وتقديم حل مناسب. تعتبر النغمة والعبارات والكلمات المستخدمة لتحويل الهدف مهمة جدًا عند القيام بالتسويق الداخلي.

في حالة التسويق الداخلي ، من الضروري أن تكون ذات صلة. بصفتك ممثلًا سياحيًا ، عليك أن تُظهر خبرتك وخبراتك ومشاركة تجارب العملاء السابقين. هذه هي الطريقة التي ستضرب بها الأهداف بسهولة أكبر على المدى الطويل.

لقراءة أيضًا: TOFU و MOFU و BOFU: ما هو المحتوى الذي يجب كتابته للتسويق الداخلي الخاص بك؟

افهم الحاجة إلى الأهداف

في مجال السياحة ، يجب ألا ننسى أنه ليست كل الأهداف لها نفس أهداف العطلة. في الواقع ، لديك مغامرون يفضلون الذهاب إلى الجبال ، أو المصطافون الذين يبحثون عن إقامة مريحة تمامًا أو المسافرين الذين يفضلون الأماكن المفتوحة والجماعية.

للقيام بالتسويق الداخلي ، فإن الخطوة الأولى هي تقييم احتياجات كل هدف. في المصطلحات ، يُطلق على الملف الشخصي الهدف 'شخصية المشتري'. بصفتك مقدم خدمة ، يجب عليك بالتالي تحديد ملف التعريف المستهدف الذي قد يكون مهتمًا بنشاطك.

لقراءة أيضًا: تسويق المحتوى والتسويق الداخلي: ما الفرق؟

تقديم محتوى نظيف وأنيق

ثانيًا ، سيكون من المهم استخدام النغمة المناسبة لكل شخصية مشترٍ. في الواقع ، لن تستخدم نفس المصطلحات لجذب المسافرين بعمر 25 عامًا أو المصطافين بعمر 65 عامًا. نتيجة لذلك ، يمكنك اختيار العبارات المخصصة تمامًا لكل هدف في نفس المنشور (على موقع أو على شبكة اجتماعية).

عندما تقوم بعرض ترويجي مستهدف ، من الضروري استخدام الكلمات التي تثير الحسد لدى القارئ: الراحة ، والرعاية ، والاسترخاء ، والشاطئ ، والشمس ، والسبا ، والرفاهية ، والمغامرة ، وجودة الخدمة ... وأكثر من ذلك بكثير!

أهم شيء هنا هو الإبداع. يجب أن يدرك الهدف أن لديك إجابة لمشكلتهم. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فإنه يخاطر بالتحول إلى منافس بسرعة كبيرة ، خاصة وأن الصناعة تزداد صعوبة.

الحث على اتخاذ إجراء: خطوة أساسية

في حالة التسويق الداخلي ، تعتبر الحث على اتخاذ إجراء خطوة إلزامية! في الواقع ، لا يمكنك المخاطرة بفقدان شخصية المشتري الخاصة بك على طول الطريق. يمكن وضع عبارة الحث على اتخاذ إجراء في عدة أنواع من المحتوى: في مقال أو منشور ترويجي أو في رسالة خاصة ...

في استراتيجية التسويق الداخلي ، تعتبر النماذج مهمة جدًا أيضًا. من خلال جمع المعلومات عن هدفك ، ستتمكن من التواصل معه بطريقة فريدة أكثر. سيسهل هذا إقناعه باتخاذ الإجراءات اللازمة.

اقرأ أيضًا: التجارة الإلكترونية: كيف تستخدم التسويق الداخلي لتحويل المزيد من العملاء؟

على موقع ويب ، فإن عبارة الحث على اتخاذ إجراء التي تعمل بشكل فعال هي تنزيل كتيب. عادةً ما تكون هذه هي الخطوة الأخيرة قبل إجراء عملية بيع. لذلك ، يجب عليك إعداد كتيب مقدمًا يقدم تفاصيل أكثر دقة عن الخدمة المقترحة.

اليوم ، يعد التسويق الداخلي حلاً مثاليًا لقطاع السياحة. في الواقع ، يبحث المصطافون عن تجارب جديدة وليس من السهل دائمًا إقناعهم. هذا هو السبب في أنك يجب أن تتعلم الوصول إلى كل هدف بطريقة فريدة وذات صلة لتحسين معدل التحويل الخاص بك.

اعتن بتقديم النصوص الخاصة بك وكتابتها لجذب هدفك أكثر من خلال تكليف كتاباتهم بكتاب محترفين على Redacteur.com.

تعليقات

تارودانت بريس 24 جميع الحقوق محفوظة © 2021 Taroudantpress '''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''