القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

SEO: كيفية استخدام نوايا البحث لعملك

SEO: كيفية استخدام نوايا البحث لعملك

 SEO: كيفية استخدام نوايا البحث لعملك

في عالم الويب ، يتعلق الأمر دائمًا بتوجيه حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بشركتك. ولكن من الضروري قبل كل شيء إنشاء حركة مرور مؤهلة.


هذا هو السبب في أنه غالبًا ما يكون التركيز على نوايا البحث لمستخدمي الإنترنت أكثر منطقية من التركيز على الكلمات الرئيسية التي يتم إدخالها في Google.


ومع ذلك ، هل تعرف ما هو المقصود ب 'نية البحث'؟ نشرحها لك في هذه المقالة ونخبرك بكيفية استخدامها لصالح عملك.

ما هي نوايا البحث؟

إذا كانت نوايا البحث ضرورية ، في سياق تنفيذ استراتيجية تسويق على شبكة الإنترنت ، فذلك لأنها تتوافق مع 'الهدف النهائي للمستخدم عند استخدام محرك البحث'.


أيضًا ، كان تحديد الكلمات الرئيسية الأكثر استخدامًا المتعلقة بعملك خطوة أولى تستحق التعمق باستخدام هدف البحث.

نعم ، من خلال إدخال مستخدم الإنترنت لطلب 'إصلاح الحنفية' ، من الممكن العثور على شخص يبحث عن معلومات حول كيفية إصلاح الحنفية الخاصة به أو شخص يرغب في العثور على محترف لتكليفه بهذه المهمة. ومع ذلك ، إذا كنت سباكًا ، فيجب أن تجتذب إلى موقع الويب الخاص بك أولئك الذين يبحثون عن محترف.


بشكل عام ، يمكن تصنيف نوايا البحث إلى أربع فئات:


الاستعلام الملاحي. يقوم المستخدم بإدخال اسم شركة أو علامة تجارية أو اسم مجال ويعرف بالضبط الصفحة التي يرغب في الرجوع إليها.

طلب إعلامي. غالبًا ما يدخل مستخدم الإنترنت سؤالًا يأمل في الحصول على إجابة واضحة ودقيقة حتى لو كانت هناك معلومات إضافية تهمه.

طلب المعاملة. يُدخل مستخدم الإنترنت طلبًا دقيقًا يتكون بشكل عام من عدة كلمات تشير إلى أن المعلومات قد تم جمعها بالفعل وأن الوقت قد حان لاتخاذ إجراء: شراء المنتجات ، وتنزيل مستند ، وحجز إقامة لليلة ، وطلب عرض أسعار ، وما إلى ذلك.

الطلب التجاري. لقد أجرى مستخدم الإنترنت بالفعل استفسارات جيدة وهو في مرحلة يمكن أن تشجعه فيها أي معلومات مقنعة إضافية على اتخاذ إجراء.

لماذا يمكن أن يؤدي استخدام نوايا البحث إلى تعزيز مُحسنات محركات البحث لديك؟

إذا كنت تفهم مستخدمي الإنترنت وتوقعاتهم بشكل أفضل ، فيجب أن تنجح في زيادة عدد الزيارات المؤهلة إلى موقع الويب الخاص بك. ومع ذلك ، فكلما زاد عدد العملاء المحتملين المؤهلين ، زادت احتمالية البيع.

ولكن هذا ليس كل شيء ، يجب أن تساعد هذه الزيارات المؤهلة أيضًا في تحسين مُحسنات محركات البحث لديك.

في الواقع ، يجب أن يسمح لك بتقليل معدل الارتداد لصفحاتك ، وزيادة عدد مشاهدات الصفحة وزيادة معدل التحويل لموقعك ، كل العناصر التي ستتمكن Google من مكافأتها في نتائج محرك البحث الخاص بها.

بمعنى آخر ، يجب أن يسمح لك استخدام مقاصد البحث بتحسين أداء موقع الويب الخاص بك.

كيف تدمج نوايا البحث في استراتيجية تسويق المحتوى الخاصة بك؟

نظرًا لأن مقاصد البحث يمكن أن تساعدك على تحسين 'جودة' حركة المرور الخاصة بك ، فيجب عليك استخدامها لصالحك.

وبالتالي ، تأكد من أن الاستعلامات الرئيسية التي تسعى إلى وضع المحتوى الخاص بك عليها هي في الواقع تلك التي أدخلها مستخدمو الإنترنت والتي ينوي موقعك الرد عليها. في الواقع ، سيكون من العار أن يصل موقع التجارة الإلكترونية فقط إلى جمهور غير راغب في الشراء.

إن أسهل طريقة لتحديد مقاصد البحث وراء كل كلمة رئيسية هي إلقاء نظرة على ما صنفته Google أعلى مرتبة لكل كلمة رئيسية.

إذا ظهرت مواقع منافسيك ، فيمكنك تعزيز عملك على هذه الكلمة الرئيسية كجزء من استراتيجية تسويق المحتوى الخاصة بك. من ناحية أخرى ، إذا بدا هدف البحث مختلفًا عما يهدف موقعك إلى الاستجابة له ، فقد تحتاج إلى تقليل جهودك.

يجب أن يجعلك دمج نية البحث في استراتيجية تسويق المحتوى لديك تفكر فيما يريده الناس بالفعل. حاول الدخول في رؤوسهم. يجب أن تدرك بسرعة كبيرة أن بعض الاستعلامات 'عديمة الفائدة' لك إذا لم تكن لتوليد حركة المرور.

على سبيل المثال ، ما هو الهدف من كتابة مقال DIY منخفض التكلفة إذا كان موقعك لا يقدم سوى عناصر ومنتجات ديكور منزلي عالية الجودة.

من ناحية أخرى ، عندما تحدد طلب معاملة ، فإن الأمر متروك لك لفعل كل ما في وسعك للتأكد من أنه يقود المستخدم إلى موقعك وليس إلى أي مكان آخر إذا كنت تبيع المنتج الذي يبحثون عنه. للقيام بذلك ، صمم المحتوى من حوله وقم بإسقاط الطلب في العنوان ، الوصف التعريفي ولكن أيضًا في الأسطر الأولى من مقالاتك.

كلما أسرع مستخدم الإنترنت في العثور على ما يبحث عنه ، كانت تجربته أفضل ...

جيد ان تعلم

تذكر أيضًا إبراز أزرار CTA الخاصة بك حتى يتمكن المستخدم ، بعد طلب المعاملات الذي أدى إلى موقعك ، من اتخاذ إجراء سريع. بيع لا ينتظر ...

اقرأ أيضًا: التجارة الإلكترونية: 7 نصائح لتحسين نسبة النقر إلى الظهور

كيفية تسخير نية البحث في تحسين محركات البحث؟

هل حددت نوايا البحث للزائرين وفهمتها بشكل أفضل؟ أنت الآن جاهز لاستخدام هذه المعلومات لتحسين مُحسّنات محرّكات البحث وتوليد المزيد من الزيارات المؤهلة إلى موقعك!

1. طابق محتواه مع غرض البحث المحدد

أولاً ، تحتاج إلى التأكد من تطابق المحتوى الخاص بك

تعليقات

تارودانت بريس 24 جميع الحقوق محفوظة © 2021 Taroudantpress '''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''