recent
أخبار ساخنة

جرّبي جلسة الزيت الساخن لأظافر صحية مميزة

هيئة التحرير
الصفحة الرئيسية

تسعى أغلب السيدات على الاهتمام بأظافرهن للحصول على منظر جميل لليدين من خلال العناية بها وتنظيفها ووضع طلاء الأظافر بألوان مختلفة ولكن كل ءلك لا يكفي، إذ من المفيد مطبيق جلسة الزيت الساخن للحصول على الترطيب المناسب لليدين وإظهار الأظافر في شكل مميّز حتى من دون الطلاء الملون.

وتعتبر جلسة الزيت عملية تجميل طبيعية سهلة للأظافر، وهي عبارة عن وصفة منزلية بسعر زهيد، مقابل الحصول على أظافر قوية، ليست هشة وناعمة وجذابة.

وتقوم جلسة الزيت الساخن في العناية بالأظافر، وإزالة السموم منها وتعالج التشقق وتنقي الجلد الذي يساعدها على النمو بشكل أسرع.

مذلك تساهم مجموعة الزيوت في بطء عملية الشيخوخة وظهور علامات تقدم العمر على اليدين والأظافر وذلك عن طريق تغذية أظافرك وبشرتك من الداخل بالفيتامينات والمعادن اللازمة التي تمنحها الحيوية واللمعان وتحسن من ملمس البشرة.

ويتكون زيت المساج الخاص بالأظافر من نصف كوب من زيت الخروع والكمية نفسها من زيت اللوز، مع ربع كوب من زيت عباد الشمس والكمبة نفسها من زيت زيتون وقطرات عديدة من زيت الشاي، مع كبسولاين من فيتامين “هـ”.

أما طريقة التحضير، بوضع وعاء كبير آمن للميكروويف ويتم إضافة كل أنواع الزيوت مع كبسولات الفيتامين، وتخلط جميعها معا بشكل جيد ومن بعدها يوضع مزيج الزيت في الميكروويف لمدة 30 ثانية تقريبا، ومن بعدها انقعي يديك في هذا المزيج لمدة 4-5 دقائق.

ومن بعدها اتركي خليط الزيوت ليبرد وبعدها دلكي يديك قليلاً من معصمك إلى الأصابع والأظافر حتى الجلد الزائد، دلكي يديك لمدة 5-7 دقائق، أنهي هذا بغسل يديك بماء الصنبور ، و امسحيها بمنشفة ناعمة، واستخدمي بعدها مرطب خفيف، واحرصي بعدها على الابتعاد عن جميع أنواع منتجات الصابون لمدة لا تقل عن 5 ساعات.

المصدر: مجلة لها



from Kech24: Maroc News – كِشـ24 : جريدة إلكترونية مغربية https://ift.tt/3uv0nGT
google-playkhamsatmostaqltradent