القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

حسن مومن لهسبورت: خاليلوزيتش حافظ على استقرار المجموعة والكعبي نجم المباراة بدون منازع

حسن مومن لهسبورت: خاليلوزيتش حافظ على استقرار المجموعة والكعبي نجم المباراة بدون منازع

 حسن مومن لهسبورت: خاليلوزيتش حافظ على استقرار المجموعة والكعبي نجم المباراة بدون منازع

نوه الإطار الوطني، حسن مومن، بالأداء الذي ظهر به المنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم، اليوم السبت، أمام نظيره غينيا بيساو، خلال المباراة التي جمعتهما على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، ضمن رابع جولات المجموعة التاسعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم، قطر 2022، والتي انتهت بفوز العناصر الوطنية بثلاثية نظيفة.

وقال مومن في تصريح خص به "هسبورت": "المنتخب الوطني المغربي أكد تفوقه على المنتخب الغيني بالفوز عليه مرة أخرى بالأداء والنتيجة خلال مباراة اليوم، كما أن الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، حافظ على نفس التشكيلة التي لعب بها المباراة الماضية أمام الخصم نفسه، وهو ما يُعطي مؤشرات إيجابية حول التطور الذي بدأ يظهر على المنتخب الأول".

وأضاف المتحدث نفسه: "العناصر الوطنية أبانت عن انسجام كبير بين جميع الخطوط، وكذلك بين اللاعبين القدامى والوافدين الجدد، وهذه نقطة إيجابية تُحسب للـ"أسود" في انتظار المواصلة بنفس الطريقة في قادم المباريات".

كما أشاد مومن بالأداء الكبير الذي ظهر به المهاجم أيوب الكعبي الذي سجل الهدف الأول والثالث وكان وراء التمريرة الحاسمة التي أعطت الهدف الثاني، حيث اعتبره نجم المباراة بدون منازع، مضيفاً: "الكعبي لاعب بقيمة كبيرة والجميل أنه اكتشاف "الشان" وقد أعطى إضافة كبيرة للخط الهجومي للمنتخب، كما أن تغيير طريقة اللعب من 3 3 4 إلى 2 4 4 أعطى انسجام أكبر بين لاعبي خط الوسط".

وانتصر المنتخب الوطني اليوم السبت، على غينيا بيساو بنتيجة (3_0)، ضمن رابع جولات المجموعة التاسعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم، قطر 2022.

ومكن هذا الانتصار النخبة الوطنية من تعزيز صدارة ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط، بفارق 5 عن غينيا بيساو الوصيف، بينما يأتي غينيا ثالثا بـ3 نقاط، في حين يتذيل السودان الترتيب بنقطتين.

وأصبح المنتخب الوطني في حاجة للفوز على المنتخب الغيني الثلاثاء المقبل، في مباراة مؤجلة عن الجولة الثانية، ليضمن رسميا تأهله إلى المرحلة النهائية من تصفيات "مونديال" قطر.

تعليقات

تارودانت بريس 24 جميع الحقوق محفوظة © 2021 Taroudantpress '''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''