القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

اغتصاب طفل قاصر يقود حكم كرة قدم للاعتقال

اغتصاب طفل قاصر يقود حكم كرة قدم للاعتقال

 اغتصاب طفل قاصر يقود حكم كرة قدم للاعتقال

تمت إحالة حكم لكرة القدم على السجن المحلي بمدينة طنجة، بعد اعتقاله بحر الأسبوع المنصرم من طرف عناصر الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن طنجة، على خلفية تورطه في قضية اغتصاب طفل قاصر.

ووفقا لما أوردته مصادر محلية، فإن عائلة طفل قاصر يقطن بعروس الشمال تقدمت بشكاية ضد الحكم الذي كان يدير مباريات كرة القدم المصغرة داخل القاعة، تتهمه فيها باغتصاب ابنها البالغ من العمر 14 سنة.

وفتحت عناصر الشرطة تحقيقا حول النازلة، أسفر عن توقيف المتهم والاستماع إليه، ومن تم وتقديمه أمام أنظار الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بطنجة الذي قرر إيداعه السجن المحلي طنجة 1 ” ساتفيلاج “.

ويأتي هذا الحكم بعدما توصلت الشرطة القضائية بمحادثات وفيديوهات من والد الطفل تتعلق بالعلاقة التي كانت تربط الحكم مع إبنه، حيث كان يأخذ الطفل إلى أماكن خالية بضواحي طنجة من أجل استغلاله جنسيا.

واهتز الوسط الرياضي بعروس الشمال على إثر هذه الواقعة، حيث طالب عدد من الفاعلين المدنيين والجمعويين بتدخل الجهات المسؤولة لوضع حد للبيدوفيليا واستغلال الأطفال القاصرين.

تعليقات

تارودانت بريس 24 جميع الحقوق محفوظة © 2021 Taroudantpress '''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''