recent
أخبار ساخنة

سكوب: بعد مطاردة هوليودية.. إصابة شرطي بسلاح لصين بمراكش + صور حصرية

هيئة التحرير
الصفحة الرئيسية

تعرض عنصر من فرقة الدراجين في الساعات الاولى من صباح يومه الخميس 14 اكتوبر، لاصابة وصفت بالخطيرة بواسطة السلاح الابيض على يد لصين من عصابات س90.

وحسب شهود عيان لـ “كشـ24” فإن العنصر الامني المصاب، ضبط المعنيين بالامر في حالة تلبس خلال تنفيذهما لعملية سرقة، وشرع في مطاردتهما، إلا انه لم يتوقع ان تطول المطاردة لتخرج عن السيطرة بشكل كبير، بعدما إمتدت الى ما تجاوز المجال الحضري، حيث لم يتوقفا سوى في زقاق مغلق بدوار بلعكيد، بتراب جماعة واحة سيدي ابراهيم المتاخمة لمراكش.

ووفق المصادر ذاتها، فإن اللصين المسلحين ما إن شاهدا العنصر الامني يستعد لاشهار سلاحه الوظيفي للسيطرة على الوضع، حتى وجها اليه طعنة بواسطة سلاح ابيض كان في حوزتهما، قبل ان يتركا دراجتهما الصينية الصنع من نوع س 90  في البلوك “سي” بدوار بلعكيد، ويلوذا بالفرار الى وجهة غير معروفة تاركين وراءهما العنصر الامني مضرجا في دمائه، ودراجتهما في حالة اشتغال.

وقد استنفرت الواقعة مختلف المصالح الامنية في الساعات الاولى من صباح اليوم، حيث حلت بعين المكان عناصر الدرك الملكي التابعة لمركز واحة سيدي ابراهيم وعناصر الفرقة الولائية للشرطة القضائية والاستعلامات العامة، وتم فتح تحقيق في ظروف وملابسات الواقعة، بالموازاة مع مباشرة تمشيط الاحياء المجاورة بحثا عن الجناة.

 



from Kech24: Maroc News – كِشـ24 : جريدة إلكترونية مغربية https://ift.tt/3BHDmmM
google-playkhamsatmostaqltradent