القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

خاليلوزيتش: الأهم هو تحقيق العلامة الكاملة في أول ثلاث مباريات وأنا سعيد بالفوز

خاليلوزيتش: الأهم هو تحقيق العلامة الكاملة في أول ثلاث مباريات وأنا سعيد بالفوز

 خاليلوزيتش: الأهم هو تحقيق العلامة الكاملة في أول ثلاث مباريات وأنا سعيد بالفوز

أوضح الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم، أنه حقق الأهم حتى الآن، بقيادته "أسود الأطلس" للفوز في ثلاث مباريات متتالية ضمن مشوار التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022، آخرها الفوز، مساء اليوم على منتخب غينيا بيساو بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي جمعتهما على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة الرابعة من منافسات المجموعة التاسعة.

وقال المدرب البوسني في تصريح له عقب المواجهة: "الفعالية الهجومية كانت حاضرة في شوط المباراة الأول، ومع انطلاقة الجولة الثانية، حاولنا مجاراة إيقاع اللقاء، وقد حققنا الفوز بثلاثية نظيفة على منتخب غينيا بيساو".

وأضاف المتحدث نفسه: "الأهم بالنسبة لي هو الفوز في أول ثلاث مباريات ضمن مشوار التصفيات المؤهلة إلى "المونديال"، ولا يهم من سيشارك في المباراة القادمة، وأنا سعيد بنتيجة مباراة اليوم، بعد الفوز بثلاثية نظيفة ".

وانتصر المنتخب الوطني اليوم السبت، على غينيا بيساو بنتيجة (3_0)، ضمن رابع جولات المجموعة التاسعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم، قطر 2022.

ومكن هذا الانتصار النخبة الوطنية من تعزيز صدارة ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط، بفارق 5 عن غينيا بيساو الوصيف، بينما يأتي غينيا ثالثا بـ3 نقاط، في حين يتذيل السودان الترتيب بنقطتين.

وأصبح المنتخب الوطني في حاجة للفوز على المنتخب الغيني الثلاثاء المقبل، في مباراة مؤجلة عن الجولة الثانية، ليضمن رسميا تأهله إلى المرحلة النهائية من تصفيات "مونديال" قطر.

تعليقات

تارودانت بريس 24 جميع الحقوق محفوظة © 2021 Taroudantpress '''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''