القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

تزنيت : عضة كلب “مسعور” ترسل ثمانينا إلى المستعجلات في حالة حرجة.

تزنيت : عضة كلب “مسعور” ترسل ثمانينا إلى المستعجلات في حالة حرجة.

 تزنيت : عضة كلب “مسعور” ترسل ثمانينا إلى المستعجلات في حالة حرجة.

علمت تارودانت24 من مصادر مقربة، أن شخصا يبلغ من العمر حوالي 80 سنة، نقل صبيحة اليوم الخميس 14 أكتوبر الجاري، إلى قسم المستعجلات بمدينة تزنيت، بعدما تعرض لهجوم شرس من طرف كلب ضال “مسعور”، بساقية العوينة حين كان في طريقه إلى منزله الواقع بقرية العوينة جماعة أكلو التابعة ترابيا لإقليم تزنيت.

هذا، وحسب نفس المصادر ، فإن الضحية المسمى (لحسن .لح)، تعرض مساء يوم أمس الاربعاء، لعضة خطيرة في دراعه، بعد مهاجمته من قبل الكلب المسعور، ما تسبب له في جروح خطيرة نقل على إثرها إلى المستشفى الإقليمي الحسن الاول بتزنيت، و أضافت المصادر نفسها، أن الكلب ذاته، هاجم صباح اليوم كذلك صاحب إحدى الضيعات الفلاحية المجاورة للساقية، لكن ، ولحسن الحظ لم يصبه بالأدى، مقابل إصابة حماره بجروح غائرة.

وحسب شهود عيان بمنطقة العوينة، فإن هذا الكلب ذو اللونين الأحمر و الأبيض يوجد في حالة هيجان، و يتواجد بنفود الساقية على مستوى طريق بونعمان وزاوية سيدي عبدالله.

المصادر نفسها، أفادت لموقع تارودانت24 بأن الكلاب الضالة عادت مجددا الى الساحة ، وتعرف المنطقة انتشار كبيرا لها، وخاصة المناطق والقرى المجاورة لإقليم تزنيت، مشيرة إلى أن ساكنة دوار العوينة تشتكي من انتشار غير مسبوق لهذه الكلاب المسعورة هذه الايام حتى أصبح الأمر مخيفا للساكنة وخاصة الاطفال والمسنين.

تعليقات

تارودانت بريس 24 جميع الحقوق محفوظة © 2021 Taroudantpress '''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''