recent
أخبار ساخنة

والي جهة طنجة يعد بإخراج "فارس البوغاز" من الأزمة المالية الخانقة

هيئة التحرير
الصفحة الرئيسية

والي جهة طنجة يعد بإخراج "فارس البوغاز" من الأزمة المالية الخانقة

 والي جهة طنجة يعد بإخراج "فارس البوغاز" من الأزمة المالية الخانقة

تدخل محمد امهيدية، والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، لوضع حد للأزمة المالية الخانقة التي بات يعيشها نادي اتحاد طنجة لكرة القدم، والتي دفعت رئيس النادي عبد الحميد أبرشان إلى تقديم استقالته من منصبه، خلال الأيام القليلة الماضية.

وعلمت "هسبورت" من مصادر مطلعة، أن والي جهة طنجة تطوان الحسيمة اجتمع اليوم الخميس، ببعض لاعبي اتحاد طنجة وأعضاء اللجنة المؤقتة التي أُنيطت بها مهمة تسيير شؤون النادي، ووعدهم بصرف جزء مهم من مستحقاتهم العالقة في ذمة المكتب المسير منذ أشهر، وذلك بداية من يوم غد الجمعة.

وحسب المصادر نفسها، فإن امهيدية اجتمع كذلك ببعض رجال المال والأعمال في "عروس الشمال"، من أجل العمل على تضافر الجهود لإخراج الفريق الأول للمدينة من الأزمة المالية التي يعيشها، ليؤكد للاعبين أنه سيصرف لهم رواتب الخمسة أشهر الماضية، بداية من يوم غد الجمعة.

ووفق المصادر ذاتها، فإن والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، يُنتظر أن يصرف كذلك مستحقات الطاقم التقني والطبي وحاملي الأمتعة والموظفين بالنادي، بعد تضررهم بشكل كبير خلال الخمسة أشهر الأخيرة.

ويُواصل نادي اتحاد طنجة استعداداته للمواجهة المنتظرة، الثلاثاء المقبل، أمام ضيفه الجيش الملكي، لحساب الجولة السادسة من منافسات الدوري الاحترافي.

يشار إلى أن عبد الحميد أبرشان قد قدم استقالته، يوم الاثنين الماضي، بعد أن استسلم للأزمة المالية التي عاشها "فارس البوغاز، ليضطر والي جهة طنجة تطوان الحسيمة إلى تشكيل مكتب مؤقت لتسيير الفريق، إلى حين انعقاد الجمع العام في الـ22 من أكتوبر الجاري.

google-playkhamsatmostaqltradent