تارودانت بريس
أخبار ساخنة

المجلس الجماعي لأكادير يعقد دورة استثنائية 06.11.2021

المجلس الجماعي لأكادير يعقد دورة استثنائية 06.11.2021

 المجلس الجماعي لأكادير يعقد دورة استثنائية 06.11.2021

أكادير – عقد المجلس الجماعي لأكادير، اليوم الجمعة، دورة استثنائية خصصت لتدارس جملة من القضايا همت تدبير الشأن الجماعي لمدينة الانبعاث.


وتم خلال هذه الدورة، التي ترأسها السيد عزيز أخنوش، رئيس المجلس، انتخاب رؤساء اللجن الدائمة للمجلس ونوابهم، وتعيين ممثلي المجلس الجماعي في المجلس الإداري للوكالة المستقلة متعددة الخدمات لأكادير، وكذا تعيين ممثلي المجلس الجماعي في حظيرة مجلس تدبير مؤسسات التربية والتعليم العمومي.


كما تم، خلال هذه الجلسة، تعيين كل من مندوبي جماعة أكادير في مؤسسة التعاون بين جماعات أكادير الكبير، وممثلي المجلس الجماعي لأكادير في اللجنة الإدارية المكلفة بالمراجعة السنوية للوائح الانتخابية العامة.


وبالمناسبة، فقد تم تشكيل كل من لجنة الشؤون الثقافية والرياضية والشباب، والتي تضم 12 عضوا، ولجنة المرافق العمومية والخدمات والتعمير والرقمنة وسياسة المدينة الذكية والمكونة من 13 عضوا، و لجنة التواصل والتنمية البشرية، التي تتألف من 10 أعضاء، فيما تضم لجنة البيئة والشؤون الاجتماعية 13 عضوا.


يذكر أن المجلس الجماعي لأكادير كان قد عقد دورته الاستثنائية الأولى، يوم 27 أكتوبر 2021، تم خلالها المصادقة على النظام الداخلي للمجلس.


google-playkhamsatmostaqltradent