تارودانت بريس
أخبار ساخنة

تشييع جثمان عزيز الفاضلي بالدار البيضاء

هيئة التحرير
الصفحة الرئيسية

تشييع جثمان الفنان الراحل عزيز الفاضلي إلى مثواه الأخير بالدار البيضاء

 تشييع جثمان الفنان الراحل عزيز الفاضلي إلى مثواه الأخير بالدار البيضاء

تم اليوم الأحد بمدينة الدار البيضاء، تشييع جثمان الفنان المغربي الكبير عزيز الفاضلي، الذي وافته المنية أول أمس الجمعة بأحد المستشفيات الهولندية متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد.

ونقل جثمان الفقيد إلى مثواه الأخير، حيث ووري الثرى في موكب جنائزي مهيب حضره عدد من أفراد أسرة الراحل وأصدقائه إلى جانب ثلة من الشخصيات التي تنتمي لعوالم الفن، حيث حضر كل من حسن فولان، وعمر السيد، وفتيحة الوتيلي، ومصطفى الزعري.

وكان جثمان الراحل الفاضلي قد وصل إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء ليل أمس السبت، حيث انتقلت عائلته من هولندا إلى بلجيكا للسفر إلى المغرب.

وتوفي عزيز الفاضلي جراء إصابته بفيروس “كورونا”، مما نتج عنه ضيق في التنفس، ومضاعفات على مستوى القلب، لكون المرحوم كان يعاني من مرض مزمن. وقد تم نقله على وجه السرعة إلى مستشفى Maxima MC الموجود بالمركز الطبي بمدينة إندهوفن بهولندا حيث وافته المنية.

ووصلت زوجة المرحوم الحاجة فاطمة وابنتها غزلان إلى مطار الدار البيضاء الدولي، قادمتين إليه من بروكسيل، لكون المغرب علق الرحلات الجوية الشهر الماضي من وإلى هولندا، نظرا لتزايد الإصابات بـ”كورونا” في الأراضي المنخفضة.

Taroudantpress - تارودانت بريس - Home | Facebook

google-playkhamsatmostaqltradent