تارودانت بريس
أخبار ساخنة

تعثر إتحاد تينزرت امام أمجاد اولاد الداحو

برسم الدورة الأولى من بطولة عصبة سوس لكرة القدم - القسم الشرفي الثاني - تعثر إتحاد تينزرت أمام امجاد اولاد الداحو بهذفين مقابل لاشئ .

 *متابعة : محمد بلهي 

برسم الدورة الأولى من بطولة عصبة سوس لكرة القدم - القسم الشرفي الثاني - تعثر إتحاد تينزرت أمام امجاد اولاد الداحو بهذفين مقابل لاشئ .

وقد ٱنطلقت المقابلة ، التي أجريت بالمركب الرياضي "سوس فوت " المعشوشب ، على وقع الندية والإحتكاكات البدنية مع التكافؤ في كل شئ تقريبا . فبالإحتكام للغة الأرقام نسجل 11 محاولات التسجيل للإتحاد مقابل 10 للأمجاد و14مخالفة  للمحليين مقابل 15 للضيوف و3زوايا لاصحاب الارض مقابل 7 للضيوف وانذار واحد لكل فريق ونفس العدد من التسللات لكل منهما .

ففي الشوط الأول ضغط كل فريق بما أوتي من قوة سيمتها الإندفاع بكل شجاعة وبدون مركب نقص لإتحاد تينزرت بحثا عن هذف السبق وتميزت هجوماته المنطلقة من الأجنحة بالخطورة على مرمى الضيوف ، فيما لجأ ابناء اولاد الداحو الى تهدئة اللعب والبناء الرزين للعمليات إنطلاق من وسط الميذان لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي (0-0).

وفي الشوط الثاني بادرت عناصر الإتحاد الى الضغط عبر الجناح الأيمن بواسطة اللاعبين وقم 11 و13 النشيطين مما أسفر عن تمريرات مقوسة كادت ثلاثة منها تعطي اهذاف لولا تسرع المهاجم الأسط وفي الدقيقة 58 عمد مدرب الإتحاد الى تغييرين متلازمين بإقحام رقمي 8و9 مما يؤكد رغبته في تعزيز الهجوم بحثا عن خطف الثلاث نقط المخصصة للمقابلة غير انه يفاجؤ بهذف للزوار في الدقيقة 63 من قدفة  أرضية مركزة من خارج مربع العمليات لم تترك للحارس اية فرصة لإلتقاطها ، ومع توالي الدقائق المتبقية تم تسجيل تراجع المخزون البدني لعناصر الفريق المحلي مما حدى بالضيوف الى تكثيف الهجومات المضادة والخاطفة ولوقف هذا الزحف عمد المدرب مرة أخرى لإستبدال مدافعين بمدافعين 3و 5 غير ان تباطئ المدافع رقم 5 اعطى للظهير الأيسر فرصة الإنسلالات المتتالية التي اسفرت الهذف الثاني في الدقيقة 89 وبذلك يحسم الضيوف هذه المواجهة لصالهم بفضل التجربة وضعف اللياقة البدنية لعناصر إتحاد تينزرت .

وتجدر الإشارة الى أن إتحاد تينزر حديث التأسيس وهذه اول مقابلة له في بطولة عصبة سوس لكرة القدم .

Taroudantpress تارودانت بريس - Taroudant 24

























google-playkhamsatmostaqltradent