تارودانت بريس
أخبار ساخنة

مباركة بوعيدة رئيسة جديدة لـ”جمعية جهات المغرب” خلفا للعنصر

مباركة بوعيدة رئيسة جديدة لـ”جمعية جهات المغرب” خلفا للعنصر

مباركة بوعيدة رئيسة جديدة لـ”جمعية جهات المغرب” خلفا للعنصر

 انتخبت القيادية في حزب التجمع الوطني للأحرار ورئيسة جهة كلميم واد نون، مباركة بوعيدة، رئيسة جديدة لجمعية جهات المغرب خلفا للرئيس السابق لجهة فاس مكناس امحند لعنصر، وذلك خلال الجمع العام للجمعية يوم أمس الإثنين بحضور ممثلين عن المديرية العامة للجماعات الترابية بوزارة الداخلية.

وعلاوة على بوعيدة، فقد بات المكتب الجديد للجمعية يضم كلا من رئيس جهة الدار البيضاء سطات، عبد اللطيف معزوز، كنائب أول، ورئيس جهة الرباط سلا القنيطرة، رشيد العبدي، نائبا ثانيا، وعمر مورو، رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة، نائبا ثالثا، ورئيس جهة بني ملال خنيفرة، عادل البراكات، أمينا للمال.

كما تم أيضا انتخاب عبد النبي بعوي كاتبا عاما للجمعية، وسيدي حمدي ولد الرشيد نائبا لأمين المال، فيما تم اختيار امحند العنصر عضوا شرفيا.

وقال بلاغ صادر عن الجمعية بهذا الخصوص، إن العنصر قدّم عرضا حول أهم الأنشطة التي ميزت عمل الجمعية خلال الفترة 2016 و2021، وحصيلة الشراكات مع المؤسسات الوطنية وكذا الشراكات والتعاون الدولي، مشيدا بـ”التعاون المثمر بين جمعية جهات المغرب والمديرية العامة للجماعات الترابية”.

وأفاد البلاغ بأن العنصر قدّم أيضا عرضا حول المشاريع التي توجد في طور الإنجاز والتي قد تشكل أولوية للمكتب الجديد، معربا عن تهانئه الحارة للرئيسة وللأعضاء الجدد على الثقة التي وضعت فيهم ومتمنيا لهم النجاح في مهامهم الجديدة.


google-playkhamsatmostaqltradent