تارودانت بريس
أخبار ساخنة

مايكروسوفت أوفيس 2022بروفيشنال بلس 2110 بناء "2022"Microsoft Office 2021 Professional Plus

الصفحة الرئيسية

مايكروسوفت أوفيس 2022بروفيشنال بلس 2110 بناء "2022"Microsoft Office 2021 Professional Plus

 مايكروسوفت أوفيس 2022بروفيشنال بلس 2110 بناء "2022"Microsoft Office 2021 Professional Plus

Office هو أفضل مجموعة مكتبية معروفة يمكن أن نجدها داخل أنظمة Windows. من المؤكد أن جميعنا أو جميعًا تقريبًا لديه برامج Word و Excel و PowerPoint وغيرها من البرامج التي تشكل هذه المجموعة مثبتة على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بنا. يمكن الحصول على هذه المجموعة بطريقتين مختلفتين: من ناحية ، يمكننا الدفع مقابل اشتراك Office 365 لتحديثه دائمًا إلى أحدث إصدار له ، ومن ناحية أخرى ، الدفع للحصول على ترخيص كامل للبرنامج الذي سيخدم لنا للحصول على إصدار محدد. إذا كنا أحد أولئك الذين يفضلون هذا الخيار الثاني ، فنحن محظوظون ، لأن Microsoft أطلقت للتو الإصدارات التجارية الأولى من Office 2021. ويمكنك تنزيلها الآن.


في البداية ، توقعنا جميعًا أنه لن يكون هناك إصدار جديد من Office على هذا النحو ، لأنه مع نجاح Office 365 وتطويره المستمر ، أشار كل شيء إلى أن هذا سيكون الإصدار النهائي لمجموعة Office. ومع ذلك ، ولدهشتنا ، في بداية العام ، استطعنا أن نرى أن Microsoft قد خططت لإطلاق إصدار دفع آخر لمرة واحدة: Office 2021.


ما الجديد في MS Office 2021

لن تكون هذه نسخة ثورية ، لأنها لن تجلب الكثير من التغييرات مقارنة بإصدار 2019 الذي يستخدمه معظمنا. ولا شيء لم يستلمه مستخدمو Office 365 بالفعل.ومع ذلك ، يعد تحديثًا مهمًا ، خاصة بالنسبة للشركات التي لا تدفع مقابل اشتراك Microsoft ، حيث ستكون نسخة دعم موسعة قناة الخدمة طويلة الأجل (LTSC).


سيكون أكثر ما يبرز في هذا الإصدار الجديد من Office هو الوضع المظلم الأصلي لجميع التطبيقات في المجموعة. يمكننا أيضًا العثور على تحسينات وحل المشكلات في Excel ، والتغييرات الأخرى الموزعة بواسطة التطبيقات المختلفة للمجموعة. تم بالفعل اختبار كل هذه التغييرات بواسطة مستخدمي Office 365 ، إما في الإصدار الثابت أو في فرع Insider. لا شيء جديد في الأفق ، حقًا.


الوضع المظلم الجديد Word 2021

ما خططت له Microsoft هو رفع سعر Office. من غير المعروف ما إذا كانت هذه الزيادة ستؤثر على مستخدمي Office 365 ، ولكن سيتعين على أولئك الذين يشترون التراخيص الفردية دفع حوالي 10٪ أكثر حتى يتمكنوا من الحصول على هذه الإصدارات من الصلاحية الدائمة.


قم بتنزيل Office الجديد الآن

على الرغم من أن الإصدار النهائي والتجاري لن يكون متاحًا حتى نهاية هذا العام ، فقد أرادت Microsoft إتاحة أول إصدار للمعاينة العامة من هذه المجموعة الجديدة للمستخدمين. بهذه الطريقة ، يمكن لجميع المستخدمين الذين يرغبون في تجربته تنزيله والحصول على أول اتصال به وأخباره. وفي الوقت نفسه ، ستكون Microsoft قادرة على اكتشاف وتصحيح الأخطاء المحتملة والأخطاء والمشاكل التي قد تكون موجودة في المجموعة.


إذا أردنا تنزيل هذا الإصدار ، فيمكننا القيام بذلك مجانًا من هذا الرابط. يمكننا تنزيل إصدار Office Professional Plus الذي يتضمن إصدارات 2021 من Word و Excel و PowerPoint و Access و OneNote و Outlook و Publisher و Skype for Business و Teams. ويمكننا أيضًا تنزيل الإصدارات التجريبية من Project Professional و Visio Professional.


نتذكر أنه يمكننا تنزيل Microsoft Office 2021 لنظامي التشغيل Windows و macOS.

https://pesktop.com/windows/microsoft-office-2021?fbclid=IwAR1xd5Hyc_b_R8T3bE_sUYHOByj4r7YuufMJOk0uZZWmxLXM93Ici1aKKNc

google-playkhamsatmostaqltradent