تارودانت بريس
أخبار ساخنة

ذهب للحقل وعاد جثة.. قصة الفلاح ضحية “صعق عمود كهرباء” في كف

ذهب للحقل وعاد جثة.. قصة الفلاح ضحية “صعق عمود كهرباء” في كف

 ذهب للحقل وعاد جثة.. قصة الفلاح ضحية “صعق عمود كهرباء” في كف

كفر الشيخ – إسلام عمار:

شيع أهالي عزبة التركوة التابعة لقرية قومسيون شرق التابعة لمركز مطوبس في كفر الشيخ، اليوم السبت، جثمان فلاح، لقى مصرعه صعقًا بالكهرباء أثناء مروره بجوار عامود كهرباء بدون عوازل في القرية.

كانت غرفة عمليات الوحدة المحلية لمركز ومدينة مطوبس، تلقت بلاغًا بمصرع خيري إمام محمود إمام، وشهرته “مروان”، 54 عامًا، فلاح، ويقيم بعزبة التركوة التابعة لقرية قومسيون شرق بالوحدة المحلية لقرية بني بكار، صعقًا بالكهرباء أثناء مروره بجوار أحد الأعمدة بدون عوازل في طريق عام بالعزلة.

انتقل ياسر خداش، رئيس مركز ومدينة مطوبس، رفقة عمر الزعيقي، نائب رئيس المدينة لشئون القرى، ومحمد جندبولة، رئيس الوحدة المحلية لقرية بني بكار، إلى مكان الواقعة محل البلاغ.

استدعى رئيس مركز ومدينة مطوبس، الدكتور علاء طه، مدير إدارة مطوبس الصحية، لإجراء الفحوصات الطبية على المتوفى، وتبين إصابته بهبوط حاد في الدموية، وتوقف عضلة القلب إثر صعقه بالكهرباء، فيما جرى إبلاغ الجهات الأمنية بالواقعة ومركز شرطة مطوبس لاتخاذ اللازم قانونًا.

في السياق اتهم علام إمام محمود، مدرس، شقيق المتوفى شركة كهرباء مطوبس، في محضر الشرطة بالتسبب في وفاة شقيقه نتيجة الإهمال المتعمد في صيانة الأعمدة والتي أصبحت خطرًا على المواطنين خاصة مع هطول الأمطار، لعدم وجود عوازل فيها.

أكد شهود عيان من أبناء عزبة التركوة لـ”مصراوي”، أن أعمدة الكهرباء في العزبة بدون عوازل، وتعد خطرًا على المواطنين خاصة في فصل الشتاء، وعند هطول الأمطار.

حُرر بذلك المحضر رقم 2 لسنة 2022 إداري مركز شرطة مطوبس، فيما تستكمل النيابة العامة تحقيقاتها في الواقعة.

google-playkhamsatmostaqltradent