تارودانت بريس
أخبار ساخنة

خاليلوزيتش: أنا غير راض عن تضييع الفرص وهناك أخطاء يجب تحسينها

خاليلوزيتش: أنا غير راض عن تضييع الفرص وهناك أخطاء يجب تحسينها

 خاليلوزيتش: أنا غير راض عن تضييع الفرص وهناك أخطاء يجب تحسينها

قال الناخب الوطني البوسني وحيد خاليلوزيتش مدرب المنتخب الوطني المغربي، إنه غير راض بتاتا عن الفرص الضائعة أمام منتخب جزر القمر.

وأضاف ربان "الأسود" خلال الندوة الصحافية التي عقدها بعد فوز المنتخب الوطني على نظيره جزر القمر بهدفين دون رد في ثاني جولات المجموعة الثالثة في كأس إفريقيا لكرة القدم: "أنا سعيد بالفوز وضمان التأهل، لكنني غير راض بتاتا على ضياع الكثير من الفرص وأتمنى أن نكون فعالين في المباراة المقبلة".

وشدد وحيد على أن هناك أخطاء يجب عليه تحسينها أكثر، مضيفا: "لكن مع ذلك خلقنا الكثير والكثير من الكرات، لكن علينا أن نعرف أن لاعبين كثر عائدين من الإصابة مثل الكعبي والنصيري وعلينا تفهم ذلك".

وبخصوص أداء المهاجم طارق تيسودالي قال مدرب "الأسود": "لعب جيدا خلق فرص لنفسه وزملاءه، أنا راض على مستواه".

وفي ما يتعلق بأملاح أبرز وحيد: "إنه يود فعل كل شيء بعص الأحيان مثل مارادونا، لكن لا عليه فقد قدم أداء جيدا وسجل هدفا".

وواصل وحيد: "في آخر الدقائق كنت قلقا بعض الشيء لكننا كنا حاضرين دفاعيا وأغلقنا المنافذ على الخصم وأضفنا هدفا ثانيا، كان بعض الارتخاء بعد تسجيلنا، وتحدثت مع اللاعبين عن ذلك بين الشوطين، طلبت منهم التحرك أكثر".

وعن يوسف النصيري أكد وحيد أنه كان يود الدخول في الأجواء بركلة الجزاء لكن ضيع"، وواصل: "الكل يضيع وهذا أمر وارد وليس أمرا كارثيا لكن في بعض الأحيان يمكن أن تدفع الثمن غاليا".

وفي ما يخص إجلاسه للمدافع سامي مايي بعدا كان أساسيا في مباراة غانا قال وحيد: "كان اختيارا تقنيا".

وتابع مدرب المنتخب الوطني قائلا: "كان هناك تنظيم جديد في هذه المباراة واخترت أمرابط الذي قدم طريقة لعب تناسب ما حاولت تطبيقه في هذا اللقاء، فالمباراة الأولى والثانية مختلفتين تماما".

وأبرز وحيد أن المنتخب الوطني خلق فرصا كثيرة جدا وقال: "ولم أر منتخبا في الكان خلق مثل عدد فرصنا اليوم، كنت أحب أن تكون النتيجة أكبر، لكن هذا ليس مشكل".

وختم وحيد قائلا: "هدفنا الفوز وإنهاء المجموعة متصدربن، ونرغب في المواصلة على نفس المنوال والنسق الرائع منذ فترة في الانتصارات".

google-playkhamsatmostaqltradent