إستمع إلى راديو الأخــبــار المـــغربــيــة

تارودانت بريس
أخبار ساخنة

الشرطة التونسية تحبط احتجاجا كبيرا في العاصمة بمناسبة 'ذكرى الثورة'

الشرطة التونسية تحبط احتجاجا كبيرا في العاصمة بمناسبة 'ذكرى الثورة'

 الشرطة التونسية تحبط احتجاجا كبيرا في العاصمة بمناسبة 'ذكرى الثورة'

رغم الإجراءات الصحية المشددة ، شهد شارع الحبيب بورقيبة بالعاصمة التونسية تونس ، احتجاجا كبيرا على الإجراءات التي اتخذها الرئيس قيس سعيد ، يوم الجمعة 14 يناير ، تزامنا مع 'ذكرى الثورة'.

أصدرت مبادرة مواطنون ضد الانقلاب دعوات أولية للاحتجاج ، والتي قوبلت بـ 'حضور قوي للشرطة' ، حسب وسائل الإعلام التونسية.

أغلقت الشرطة جميع مداخل شارع الحبيب بورقيبة ، حيث منعت عددًا كبيرًا من المتظاهرين من التجمع في شارع محمد الخامس ، كما نصبت حواجز على الطرق لتفتيش المارة وحقائبهم.

دعت أحزاب المعارضة التونسيين إلى الخروج بأعداد كبيرة إلى الشوارع للاحتجاج على الإجراءات التي اتخذها رئيس الجمهورية قيس سعيد في 25 يوليو / تموز 2021.

أصدرت الحكومة التونسية ، الأربعاء ، حظراً للتجوال ليلاً وإلغاء أو تأجيل جميع الفعاليات في الأماكن المفتوحة والمغلقة ، اعتباراً من الخميس 13 ، ولمدة أسبوعين قابلة للتجديد ، في إطار إجراءات للحد من انتشار كوفيد -19.

وكان الرئيس التونسي قد أعلن في وقت سابق تغيير موعد الاحتفال الرسمي بالثورة ، التي أطاحت بنظام الرئيس زين العابدين بن علي في عام 2011 ، من 14 يناير إلى 17 ديسمبر.

تارودانت بريس Taroudant Presse - Home | Facebook

الشرطة التونسية تحبط احتجاجا كبيرا في العاصمة بمناسبة
2021

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Mrs Kate William photo
    Mrs Kate William15 يناير 2022 في 6:37 ص

    اسمي أوليفيا فريد ، أود أن أشكر الله سبحانه وتعالى لإرساله إليّ شركة تمويل السيدة أوليفيا فريد ومقرها الهند. قرأت على موقع Google عن كيفية مساعدة الأشخاص الذين لديهم قروض. كنت ضحية عملية احتيال حتى خفت بشدة ، وعندما اتصلت بها بدت لطيفة للغاية وأحببتها. تقدمت بطلب للحصول على قرض لتوسيع عملي وشرحت لها كيف تم خداعي. أعطتني كلمتها وأنا أثق بها. أكملت كل عملية ، وبالأمس فقط تلقيت قرضًا بقيمة 100،000 دولار. شكرا جزيلا لك السيدة جوان باتريك. آمل أن تتمكن أيضًا من مساعدة الناس في بلدي ، وكذلك في جميع أنحاء العالم.

    للحصول على أي مساعدة مالية ، أوصي بالاتصال بها عبر البريد الإلكتروني: (oliviafred704@gmail.com)
    تطبيق الواتس: +91 6398825438

    لا تفوت هذه الفرصة حسنا.

    حذف التعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent