تارودانت بريس
أخبار ساخنة

أحرار تاوريرت يصادقون بالإجماع على لوائح المؤتمرين والمؤتمرات لحضور المؤتمر الوطني في مارس المقبل

أحرار تاوريرت يصادقون بالإجماع على لوائح المؤتمرين والمؤتمرات لحضور المؤتمر الوطني في مارس المقبل

 أحرار تاوريرت يصادقون بالإجماع على لوائح المؤتمرين والمؤتمرات لحضور المؤتمر الوطني في مارس المقبل

انعقد يوم الأحد المؤتمر الإقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار بتاوريرت تحت شعار  ” آفاق تاوريرت رهينة بالمسار التجمعي”، وذلك استعدادا للمؤتمر الوطني المزمع عقده يومي 4 و5 مارس المقبل.

وفي كلمة له بالمناسبة أشار المنسق الإقليمي للحزب محمد صغير ناصري إلى النتائج التي حققها الحزب على المستوى الوطني حيث حصل على رئاسة الحكومة وكذا النتائج الهامة التي حصل عليها إقليميا سواء بالنسبة للمقاعد البرلمانية والجهوية والجماعات الحضرية والقروية وكذا الغرف المهنية. 

وأكد أن هذه النتائج حفزت المناضلات والمناضلين للمضي قدما في السياسة التشاركية والتنزيل الصريح للبرنامج الحكومي والتزامات الحزب لتدعيم إلى الدولة الاجتماعية.

وشدد على أن التنسيقية الإقليمية ستظل تعمل وفق التوجيهات النيرة للقيادة الوطنية برئاسة الرئيس عزيز أخنوش

من جهته، تطرق محمد أوجار المنسق الجهوي للحزب في كلمته التوجيهية إلى التماسك والعمل التشاركي لجميع مكونات الحزب وخاصة في هذه الظرفية التي يترأس فيها الأحرار للحكومة. 

وقال أوجار ” المواطنين الذين وضعوا ثقتهم في حزبنا ينتظرون منا العناية الفائقة والعمل الجاد لإيجاد الحلول الملائمة لحل مشاكلهم وهمومهم حسب المستطاع والاعتماد على الصراحة والصدق”. 

من جانبها أشارت الرئيسة الجهوية لمنظمة المرأة التجمعية زوليخة إرزي إلى الدور الريادي الذي لعبته المرأة في المجال السياسي والانتخابي، وخاصة المرأة التجمعية، التي وجدت في حزب التجمع الوطني للأحرار ضالتها وبرهنت على قدراتها في المجال السياسي.

من جانبه، أبرز النائب البرلماني ورئيس الشبيبة التجمعية بجهة الشرق  الدور الهام الذي لعبه الشباب في خوض غمار الانتخابات، والنتائج الايجابية التي حققها الحزب، داعياً إلى الإسراع بتكوين المكاتب الإقليمية والجهوية تماشيا مع القوانين الأساسية والداخلية للشبيبة التجمعية. 

وتم في الختام، عرض لوائح أعضاء المؤتمرات والمؤتمرين وأعضاء المجلس الوطني لحضور المؤتمر الوطني للمصادقة، وتمت المصادقة بالأغلبية المطلقة للحضور على اللوائح المذكورة.

google-playkhamsatmostaqltradent