تارودانت بريس
أخبار ساخنة

أفراد العائلة المالكة ونجوم تلفزيون الواقع: مشاهير كوفيد ، كاسر القواعد

أفراد العائلة المالكة ونجوم تلفزيون الواقع: مشاهير كوفيد ، كاسر القواعد

 أفراد العائلة المالكة ونجوم تلفزيون الواقع: مشاهير كوفيد ، كاسر القواعد

وجد أفراد العائلة المالكة الهولنديون ونجم التنس الآن نوفاك ديوكوفيتش ، وعدد كبير من السياسيين والمشاهير ، أنفسهم في مأزق بسبب قواعد كوفيد.

فيما يلي بعض أشهر المجرمين:

- حماقات داونينج ستريت -

أثار دومينيك كامينغز ، كبير مستشاري رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون ، ضجة في بريطانيا بعد خرق قواعد الإغلاق في مارس 2020 بالسفر على طول إنجلترا ليكون مع والديه.

قال فيما بعد إنه قام برحلة أخرى في سيارة 'لفحص بصره' قبل أن يضطر في النهاية إلى التنحي.

كان من المقرر أن تكون هذه هي المرة الأولى في سلسلة طويلة من الفضائح المتعلقة بـ Covid التي تهز جونسون وحكومته.

- قبلني بسرعة -

استقال وزير الصحة البريطاني مات هانكوك لخرقه قواعد Covid التي وضعها بنفسه بعد أن تم تصويره في فيلم في حسم مشبع بالبخار مع عشيقته في وزارته في مايو 2021.

- حفلات ومسابقات -

تم تقويض جونسون منذ ذلك الحين بسبب سلسلة طويلة من الاكتشافات حول الحفلات الصاخبة والمسابقات في رقم 10 التي يُزعم أنها تنتهك القواعد ، حيث تم تصوير رئيس الوزراء في أحدها في حديقته.

واضطر يوم الأربعاء إلى الاعتذار عن حضوره حفلة أخرى خلال الإغلاق الأول في 2020 ، وسط دعوات للتنحي عنه.

تم القبض أيضًا على والده ستانلي وهو لا يرتدي قناعًا للوجه ويسافر إلى الفيلا الخاصة به في اليونان عندما يُسمح فقط بالسفر غير الضروري ، مدعيا أنه ذهب لجعلها 'آمنة من كوفيد'.

- سيلفي شتيك -

كسر رئيس جنوب إفريقيا سيريل رامافوزا قواعد التباعد الاجتماعي لالتقاط صورة ذاتية مع امرأتين اقتربت منه في الشارع في مايو 2020.

قال ضاحكا: 'تعال قبل أن يتم القبض علينا'.

لم يتم القبض عليه لكن الفيديو انتشر بشكل كبير مما أثار الغضب.

- حفلة على -

استقال نائب وزير الصحة في باراغواي خوان كارلوس بورتيو بعد أن تم تصويره في حفل في يونيو 2020 بعد أن ساعد في فرض قيود جديدة.

- عفو ملكي -

اضطرت العائلة المالكة الهولندية إلى الاعتذار الشهر الماضي عندما دعت 21 شخصًا للاحتفال بعيد الميلاد الثامن عشر للملكة المستقبلية الأميرة أماليا عندما سُمح لأربعة فقط.

لقد كانت واحدة من سلسلة من حالات Covid faux pas التي ارتكبها House of Orange مع الملك ويليم ألكساندر الذي خرق مرارًا وتكرارًا قواعد التباعد الاجتماعي من خلال المصافحة وتذهب العائلة في عطلة إلى اليونان خلال إغلاق جزئي.

- حفلة عيد ميلاد كارداشيان ... -

أثارت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان الغضب في أكتوبر 2020 بإقامة حفلة على جزيرة خاصة للاحتفال بعيد ميلادها الأربعين ، مع صور تظهر المحتفلين بدون أقنعة.

- ... وواحد لزوجة الرئيس -

واجه الرئيس الأرجنتيني ألبرتو فرنانديز غضبًا عندما اتضح أنه أقام حفلة لزوجته في يوليو 2020 عندما تم حظر جميع التجمعات في الدولة الواقعة في أمريكا الجنوبية.

- وجبة غالية -

اعتذر رئيس الوزراء البولندي ماتيوز مورافيكي في مايو 2020 بعد التقاط صور رسمية مع الموظفين في أحد المطاعم عندما كانت نصيحته للآخرين هي تناول العشاء في الخارج فقط مع أفراد الأسرة المقربين.

- حفل غولف إيرلندي -

أُجبر المفوض التجاري الأوروبي فيل هوجان على الاستقالة في أغسطس 2020 مع اثنين من كبار السياسيين الأيرلنديين بعد أن حضروا حفل عشاء برلماني للغولف لـ 80 عندما سُمح لستة أشخاص فقط بالاجتماع في الداخل.

كما أُجبرت رئيسة مجلس السياحة في البلاد كاثرين مارتن على الاستقالة بعد الذهاب لقضاء عطلة في إيطاليا عندما طُلب من الناس قضاء إجازة في منازلهم.

- 'خطأ سيئ' -

أُجبر حاكم ولاية كاليفورنيا ، جافين نيوسوم ، على الاعتراف بأنه ارتكب 'خطأً سيئًا' في نوفمبر 2020 من خلال حضور عشاء عيد ميلاد أحد الأصدقاء أثناء ارتفاع حاد في عدد الحالات.

- توقفت المباراة -

كان لا بد من وقف مواجهة متوقعة بشكل كبير بين عملاق كرة القدم في أمريكا الجنوبية البرازيل والأرجنتين في سبتمبر 2021 بعد خمس دقائق من ادعاء المسؤولين أن أربعة لاعبين أرجنتينيين مقيمين في إنجلترا قد أعطوهم معلومات خاطئة للالتفاف على قواعد كوفيد.

تارودانت بريس Taroudant Presse - Home | Facebook

أفراد العائلة المالكة ونجوم تلفزيون الواقع: مشاهير كوفيد ، كاسر القواعد
2021

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Mrs Kate William photo
    Mrs Kate William15 يناير 2022 في 6:37 ص

    اسمي أوليفيا فريد ، أود أن أشكر الله سبحانه وتعالى لإرساله إليّ شركة تمويل السيدة أوليفيا فريد ومقرها الهند. قرأت على موقع Google عن كيفية مساعدة الأشخاص الذين لديهم قروض. كنت ضحية عملية احتيال حتى خفت بشدة ، وعندما اتصلت بها بدت لطيفة للغاية وأحببتها. تقدمت بطلب للحصول على قرض لتوسيع عملي وشرحت لها كيف تم خداعي. أعطتني كلمتها وأنا أثق بها. أكملت كل عملية ، وبالأمس فقط تلقيت قرضًا بقيمة 100،000 دولار. شكرا جزيلا لك السيدة جوان باتريك. آمل أن تتمكن أيضًا من مساعدة الناس في بلدي ، وكذلك في جميع أنحاء العالم.

    للحصول على أي مساعدة مالية ، أوصي بالاتصال بها عبر البريد الإلكتروني: (oliviafred704@gmail.com)
    تطبيق الواتس: +91 6398825438

    لا تفوت هذه الفرصة حسنا.

    حذف التعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent