تارودانت بريس
أخبار ساخنة

بسبب تطور الوضعية الوبائية مجلس النواب يقلص عدد موظفيه ويتخذ إجراءات صارمة

بسبب تطور الوضعية الوبائية مجلس النواب يقلص عدد موظفيه ويتخذ إجراءات صارمة

 بسبب تطور الوضعية الوبائية مجلس النواب يقلص عدد موظفيه ويتخذ إجراءات صارمة

أعلن مجلس النواب عن مجموعة من الإجراءات والتدابير الاحترازية بسبب تطور الوضعية الوبائية، مشيرا إلى أنه ابتداء من اليوم وحتى إشعار آخر سيتم العمل بعدد محدود من الموظفين.
وقال المجلس في مذكرة إدارية صادرة عن الكتابة العامة للمجلس، وتوصل pjd.ma، بنسخة منها، إنه يتعين على كافة المسؤولين الإداريين تدبير عملية الحضور من خلال التقليص من عدد الموظفين العاملين بكل وحدة إدارية إلى الحد الأدنى الضروري لأداء المهام المنوطة بها، مشيرا إلى أن هذا الإجراء لا يشمل المسؤولين الإداريين.
ودعا المصدر ذاته، إلى تنظيم مدوامة بمنهجية تعتمد على التناوب في توزيع المهام على الموظفين بين العمل بقمر المجلس والعمل عن بُعد على أساس ألا يتجاوز فترة التغيب بالنسبة لكل موظف أكثر من يومين متتابعين، وشريطة تفادي السفر خارج مدينة الرباط والنواحي خلال أيام العمل الأسبوعية.
هذا وطالبت المراسلة الإدارية، الموظفات والموظفين بالتحلي بالجدية والانضباط في العمل، كما يتعين على الجميع أن يظل رهن إشارة الإدارة، مشددة على التعجيل بأخذ جرعة اللقاح الموصى بها من طرف السلطات الصحية.
وأوصى المصدر ذاته، الجميع باتخاذ الاحتياطات اللازمة المرتبطة بقواعد النظافة والسلامة الصحية الموصى بها، كإجبارية ارتداء الكمامة الطبية واستعمال وسائل التعقيم وتهوية المكاتب واحترام التباعد الجسدي.
هذا وأهاب المصدر، بكافة الموظفين والموظفات التقيد والالتزام بهذه الإجراءات قصد المساهمة في المجهودات المبذولة لمحاصرة انتشار الوباء.

google-playkhamsatmostaqltradent