تارودانت بريس
أخبار ساخنة

اعتقال أكثر من 20 شخصا في قضية ابتزاز المسافرين في المحطة الطرقية بفاس

هيئة التحرير
الصفحة الرئيسية

اعتقال أكثر من 20 شخصا في قضية ابتزاز المسافرين في المحطة الطرقية بفاس

 اعتقال أكثر من 20 شخصا في قضية ابتزاز المسافرين في المحطة الطرقية بفاس

ضربة أخرى موجعة للمتورطين في أعمال “الزطاطة” في مدينة فاس. المصادر قالت لــ”كشـ24″ إن عناصر تابعة للفرقة الجهوية للشرطة القضائية قد أوقفت أكثر من 20 شخصا يشتبه تورطهم في أعمال ابتزاز المسافرين في المحطة الطرقية بالمدينة.

وذكرت المصادر بأن العملية الأمنية التي تم تنفيذها يوم أمس الخميس والتي وصفت بالنوعية جرت بتنسيق تام بين الفرقة الجهوية للشرطة القضائية ومصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني.

وطبقا للمصادر، فإن العملية تندرج في سياق التدخلات الأمنية الموجهة لمواجهة أعمال البلطجة والابتزاز بالمدينة، والتي سبق لها أن أطاحت بأكثر من 150 شخصا في مختلف أحياء العاصمة العلمية.
كما أنها تندرج في سياق التفاعل مع التبليغات والشكايات التي ترد على مختلف المصالح الأمنية، وترمي إلى محاربة مختلف مظاهر الجريمة والانحراف.

وأظهرت الأبحاث أن أغلب الموقوفين والذين تم الاحتفاظ بهم رهن تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة، من أصحاب السوابق. وقالت المصادر إن أعمال الابتزاز في المحطة الطرقية المجاورة لفاس العتيقة لا تقتصر فقط على المسافرين، وإنما تشمل أيضا أصحاب الحافلات الذين يجبرون على التعايش مع مظاهر بئيسة لأعمال بلطجة وابتزاز وفوضى تعيشها المحطة منذ مدة.
Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
google-playkhamsatmostaqltradent