تارودانت بريس
أخبار ساخنة

غوارديولا: لا يمكن توقع أي شيء في كرة القدم

غوارديولا: لا يمكن توقع أي شيء في كرة القدم

 غوارديولا: لا يمكن توقع أي شيء في كرة القدم

أكد الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، بعد توديع دوري الأبطال من نصف النهائي بشكل "درامي" أمام ريال مدريد الإسباني بالخسارة (3-1) في إياب نصف نهائي دوري الأبطال اليوم الأربعاء، أن "كرة القدم لعبة لا يمكن توقعها، وعلينا تقبل الأمر".

وكانت بطاقة النهائي قاب قوسين أو أدنى من لاعبي السيتي الذي كانوا متقدمين بهدف الجزائري رياض محرز حتى الدقيقة 90، قبل أن ينتفض الريال بثنائية البرازيلي الواعد البديل رودريغو في دقيقتين (ق90 و90+1)، ويعيد المباراة لنقطة الصفر.

وفي الشوط الإضافي الأول سجل النجم الفرنسي والقائد كريم بنزيمة الهدف الثالث -من ركلة جزاء، والتأهل لنهائي البطولة.

وفي تصريحات عقب اللقاء الذي أقيم على ملعب (سانتياغو برنابيو) "كنا قريبين من التأهل للنهائي. ولكننا لم ننجح في تحقيق هذا الأمر في النهاية. الأمر بسيط. لم نظهر بمستوانا المعروف في الشوط الأول، ولم نكن جيدين بالشكل الكافي. ولكننا لم نعاني كثيرا. بعد تسجيل الهدف الأول كنا الطرف الأفضل. وجدنا نسقنا وطريقة لعبنا، واللاعبون شعروا براحة أكبر".

وأضاف "الريال لم يهاجم في الدقائق العشر الأخيرة، بل وضع لاعبين أكثر داخل منطقتنا، بوجود ميليتاو ورودريغو وفينيسيوس، وبنزيمة، ولعبوا كرات عرضية كثيرة، وسجلوا هدفين في النهاية. أهنئهم بالتأهل، وكذلك ليفربول، وسيكون نهائي ممتع بين الفريقين".

google-playkhamsatmostaqltradent